خلال اجتماع مجلس الإدارة في أبوظبي .. الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو يستعرض استراتيجية المستقبل وخطط تطوير اللعبة

 عقد الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو اليوم اجتماعا مهما، شهد استعراض الاستراتيجية المستقبلية وتحديد الخطط اللازمة لتطوير الرياضة خلال الفترة القادمة، والتركيز على تحفيز نموها وتوسيع انتشارها في القارة الآسيوية. 
جاء ذلك على هامش بطولة آسيا للجوجيتسو التي تقام بنسختها الثامنة في أبوظبي، بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ومسؤولين من الاتحاد الدولي للجوجيتسو.
وشهد الاجتماع التصديق والموافقة على جدول أعمال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد لعام 2024 والمقرر عقده غداً، كما استعرض نجاح بطولة آسيا للجوجيتسو في نسخها الأخيرة، وشهد مناقشة جدول وأمكان استضافة البطولات القارية والدولية الأخرى في آسيا.
وتناول الاجتماع أيضاً النمو المتسارع والإنجازات اللافتة التي حققتها رياضة الجوجيتسو خلال الأعوام القليلة الماضية، ولا أدلّ على ذلك من الأداء اللافت وحجم المشاركة التي شهدتها دورة الألعاب الآسيوية بهانغتشو والتي تعكس تنامي شعبية الرياضة وتأثيرها المتزايد في مختلف أنحاء القارة.
وقال بانايوتوس ثيودوروبولوس، رئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو: "حقق هذا الاجتماع في أبوظبي نجاحاً تخطى توقعاتنا، حيث أظهر الأعضاء حماسة كبيرة للمشاركة وأبرزوا التزامهم بتطوير الرياضة. ويسعدنا استعراض التقدم الكبير الذي أحرزته رياضة الجوجيتسو في آسيا ومناقشة العديد من المبادرات حول مستقبل هذه الرياضة. ويعكس نجاح هذا الاجتماع مدى الشغف برياضة الجوجيتسو والذي فتح آفاقاً لا حدود لها من الإنجازات في القارة الآسيوية."
كما توجه ثيودوروبولوس بالشكر والامتنان إلى دولة الإمارات لاستضافتها نسخة هذا العام من بطولة آسيا للجوحيتسو واجتماع مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو، مشيراً إلى دورها المحوري في الترويج لرياضة الجوجيتسو في مختلف أنحاء قارة آسيا والعالم.
وبدوره، قال فهد علي الشامسي، الأمين العام للاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو: "كان الاجتماع مثمراً وتناول مختلف الجوانب ذات الصلة برياضة الجوجيتسو. وقمنا بمناقشة خطط شاملة للأعوام المقبلة واستعرضنا الإنجازات الماضية بالإضافة إلى استراتيجيات المضي قدماً بتطوير هذه الرياضة. كما أكد أعضاء مجلس الإدارة عن سعادتهم بالنتائج والتقدم الملحوظ حتى اليوم".
ومن جانبه، قال راكان الفهيد، الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للجوجيتسو: "حقق الاجتماع نتائج جيدة وسجل مناقشة تفاصيل وخطط وأجندة للأعوام القادمة. وتشهد رياضة الجوجيتسو نمواً متزايداً في المملكة العربية السعودية وتواصل استقطاب المزيد من اللاعبين، رغم أننا ما نزال في مرحلة التطوير والترويج لهذه الرياضة لجعلها واحدة من أبرز الرياضات. ويعد منتخبنا من أكبر المنتخبات المشاركة من حيث عدد اللاعبين في نسخة هذا العام من بطولة آسيا للجوجيتسو. وبذل لاعبونا جهوداً كبيرة في التحضير للبطولة ونطمح لتحقيق نتائج جيدة، وأتمنى لهم كل التوفيق". 

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot