خليفة بن محمد يؤكد أهمية بناء مجتمع يمارس التطوع بثقافة القراءة

خليفة بن محمد يؤكد أهمية بناء مجتمع يمارس التطوع بثقافة القراءة

أكد الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة جمعية واجب التطوعية، على أهمية بناء مجتمع يمارس التطوع بثقافة القراءة.
واستذكر في إطار الاحتفال بشهر القراءة الوطني 2020، المنهج الحضاري الذي تركه في وجداننا، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" في العمل التطوعي والعطاء الإنساني المرتكز على قيم العلم والتسامح والانفتاح الثقافي.

وحفّـز روّاد التطوع على المطالعة الدائمة، وتحويل القراءة إلى متعة يومية ومنهج حياة، وإثراء مخزونهم المعرفي بقراءة الدراسات والبحوث العلمية، ومختبرات القراءة الابتكارية، والمقارنات المعيارية العالمية التي تساعد على تنمية وتطوير مهاراتهم في العمل التطوعي المستدام، معتبراً القراءة زاد المتطوع التي يتغذى منها فكرياً لرفع انتاجه في العمل التطوعي.

ودعا خليفة بن محمد، جمعيات النفع العام إلى احتضان التجارب الفكرية لمنتسبيها، وتوسيع مداركهم المعرفية، وتحفيزهم على الانتفاع من المكتبات التي وفرتها الدولة في المؤسسات التعليمية والبحثية والمجتمعية والتراثية، وكذلك المبادرات والمجالس الوطنية المختلفة، لتمكينهم من دعم المستجدات الإبداعية للوطن في مجال التطوع. وأشار إلى أن اهتمام جمعية واجب التطوعية بالقراءة، يأتي انطلاقاً من تعزيز روح المشاركة في النشاط القرائي، وتشجيع المتطوعين على تعميق الثقافة، باعتبارها مصابيح للعلم والمعرفة التي يحتاجها المجتمع في النهوض والتقدم مع المسيرة الريادية التي تشهدها دولة الإمارات في ثقافة التطوع.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot