دبي للقرآن الكريم تكرم نزلاء المؤسسات العقابية ضمن برنامج التحفيظ

دبي للقرآن الكريم تكرم نزلاء المؤسسات العقابية ضمن برنامج التحفيظ

كرمت  جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم  نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية من حفظة كتاب الله ضمن برنامج التحفيظ في المؤسسات العقابية والإصلاحية الذي تشرف عليه الجائزة للعام الثامن عشر على التوالي. حضر التكريم .. الدكتور سعيد عبدالله حارب نائب رئيس اللجنة المنظمة للجائزة - نيابة عن المستشار إبراهيم محمد بو ملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة - واللواء خليل المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي بشرطة دبي والعميد مروان عبدالكريم جلفار نائب مدير الادارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية بشرطة دبي وأحمد الزاهد عضو اللجنة المنظمة رئيس وحدة الإعلام بالجائزة ومحمد الحمادي مدير تقنية المعلومات والموارد البشرية المشرف على البرنامج وعدد من المسؤولين في شرطة دبي وجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم.

ويقام الاحتفال سنويا لتكريم مجموعة من نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية بدبي من حفظة كتاب الله الكريم الذين شملهم قرار الإعفاء والتخفيف من مدة العقوبة. وقال أحمد الزاهد - في كلمة الجائزة - إن جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم أدركت أن المؤسسات العقابية يمكن أن تكون مؤسسة إصلاحية لذلك وبناءً على توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي  رعاه الله  استحدثت فرعها الرابع  تحفيظ القرآن الكريم في السجون   الذي يهدف لمنحهم الفرصة للعودة إلى حياتهم الطبيعية من جديد صالحين ونافعين في المجتمع .. لافتا إلى أن البرنامج أخذ في الاعتبار دور هذه المؤسسات في التوعية وتغيير السلوك وشغل أوقات الفراغ بما ينفع النزلاء وخاصة حفظ القرآن الكريم وتجويده.

من ناحيته وجه اللواء المنصوري الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على هذا البرنامج الذي حقق أهدافه وأفاد النزلاء وإلى جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم لاهتمامها بتحقيق الأهداف والنتائج المرجوة.
وكرم الدكتور سعيد حارب يرافقه اللواء خليل المنصوري والعميد مروان عبد الكريم جلفار النزلاء الذين شملتهم قرارات التخفيف والإعفاء كما تم تكريم المحفظين في البرنامج .. فيما قدمت الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية بدبي درعا للدكتور سعيد عبدالله حارب كما كرمت المشرفين والمتعاونين من الجائزة على برنامج التحفيظ في المؤسسات العقابية والإصلاحية وموظفي الجائزة .. فيما قدمت الجائزة درعا للقيادة العامة لشرطة دبي .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot