راشد الظاهري يتوج بأول لقب في فئة الناشئين على حلبة أدريا الإيطالية

راشد الظاهري يتوج بأول لقب في فئة الناشئين على حلبة أدريا الإيطالية


أحرز البطل الإماراتي الموهوب راشد الظاهري المركز الأول ولقب أول سباق له في فئة الناشئين بعد ترقيته للمشاركة في منافسات " X30 "جونيور للكارتينج، وذلك خلال مشاركته بالجولة الثانية من جولات IAME عن فئة 12-14 سنة التي أقيمت بمدينة أدريا الإيطالية. وتكتسب تلك البطولة أهمية كبرى بالنسبة لراشد كونها الأولى له مع فئة أكبر في العمر والمهارات عن تلك التي كان يشارك فيها من قبل، كما أنها تأتي بعد توقف النشاط الرياضي لفترة طويلة واكتفائه بالتدريبات المنزلية على مدار الأشهر الستة الماضية.

وأظهر راشد مهارة كبيرة في سباقات التصفيات التي حقق فيها رقما قياسيا بعد أن قطع المسافة بنجاح في 50.653 ثانية. ومع بداية السباق الرئيسي، أظهر تصميما كبيرا على مواصلة المشوار، وأخذ زمام المبادرة منذ البداية، وحقق التفوق على كل منافسيه رغم أنه واجه تحديات صعبة، حيث تم دفعه بعيدا في الزاوية الثانية من أقرب منافسيه، ليتراجع أربع مراكز، ولكنه عاد إلى المقدمة بعد أقل من لفة واحدة، ليضع نفسه في المركز الأول، وفي منتصف السباق حافظ على السرعة، مما وسع الفارق بينه وبين منافسيه حتى وصل لخط النهاية بنجاح ليحقق لقبا جديدا يضاف إلى رصيد إنجازاته.

وقال راشد الظاهري : " الفوز بالسباق الأول لي في هذه الفئة له مذاق خاص، لا سيما أنه تحقق في أول مشاركة بعد الترقي ودخول أجواء جديدة مع منافسين جدد أكبر مني سنا وخبرة، وبالتأكيد فإنني استفدت كثيرا من التدريب مع فريق بارولين الإيطالي الذي أنتمي إليه ومن تعليمات المدربين، واعتبر هذا السباق هو الأهم في مسيرتي، وهدفي الآن هو مواصلة التدريبات والحفاظ على السجل المميز من الانتصارات في كافة المشاركات".

من ناحيته قال المدرب الإيطالي فاوستو إيبوليتي : " هذا انتصار مذهل لراشد ومن الرائع تحقيق مثل هذا الإنجاز، خاصة عند بدء مرحلة جديدة كسائق للناشئين حيث المنافسة أقوى، وأظهر راشد تميزا كبيرا في مرحلة الاعداد قبل السباق، وترجمه إلى تميز أكبر خلال السباق، وأفضل مكافأة كانت الخروج بهذا الإنجاز وسط هذه الظروف والتحديات، ونحن على ثقة بأن راشد الموهوب ابن الـ 12 عاما قادر على مواصلة التألق وتحقيق المزيد من النجاحات ليكون أحد الدراجين المشاهير في العالم ". جدير بالذكر أن سباق " IAME Series race " أقيم على مسار حلبة أدريا لسباقات الكارتينج المعتمد من قبل الاتحاد الدولي للسيارات، ويبلغ طول الحلبة التي شارك عليها 1302 متر، وتمثل تحديا بسبب طبيعتها الضيقة والملتوية حيث تتضمن خطوطها المستقيمة عددا كبيرا من الانحناءات والتعرجات القاسية والحادة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot