روسيا ترحل الأجانب المصابين بفيروس كورونا

روسيا ترحل الأجانب المصابين بفيروس كورونا

ذكرت وكالة إنترفاكس الروسية للأنباء إن روسيا تعتزم ترحيل الأجانب المصابين بفيروس كورونا الجديد فيما تحاول بلدان العالم احتواء تفشي الفيروس سريع الانتشار الذي أودى بحياة 361 شخصا في الصين منذ اكتشافه في ديسمبر كانون الأول.
وأبلغت روسيا، التي تمتد حدودها مع الصين 4300 كيلومتر، عن حالتي إصابة بالفيروس الأسبوع الماضي. والمصابان مواطنان صينيان. وقال مسؤولون إن الجيش الروسي سيبدأ في إعادة المواطنين الروس جوا إلى ديارهم من إقليم هوبي الصيني، بؤرة تفشي الفيروس، أمس الاثنين ويستعيد 130 شخصا من إجمالي أكثر من 600 شخص يعيشون هناك. ونقلت وكالة إنترفاكس عن رئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين قوله أمس الاثنين إن موسكو تعتزم ترحيل الأجانب الذين ثبتت إصابتهم بالفيروس.

كما اقترح تأجيل المنتدى الاقتصادي الروسي السنوي المقرر عقده في مدينة سوتشي المطلة على البحر الأسود من 12 حتى 14 فبراير شباط.وقامت موسكو بالفعل بتقليص الرحلات الجوية المباشرة إلى الصين، وتصل الطائرات إلى صالة وصول خاصة في مطار شيريميتيفو بموسكو حيث يتم فحص جميع الركاب.وأوقفت السكك الحديدية الروسية قطارات الركاب إلى الصين اعتبارا من منتصف الليل.
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot