استطاعت أن تثبت حضورها وكفاءتها في سلسلة من الأعمال الناجحة

ريان الحركة: أنا مع إعطاء الفرص للجيل الشاب كي يفرض نفسه

ريان الحركة: أنا مع إعطاء الفرص للجيل الشاب كي يفرض نفسه

(ينال) و(عرابة بيروت) و(ع أمل)، ثلاثة أعمال جديدة للممثلة ريان الحركة التي استطاعت أن تثبت حضورها وكفاءتها في سلسلة من الأعمال الناجحة التي شاركتْ فيها خلال الأعوام الماضية.
الحركة، التي تلعب دور ابنة جوليا قصار في (عرابة بيروت)، أشارت في  هذا الحوار إلى أنها لم تشعر بالخوف من الوقوف أمامها، معتبرة نفسها محظوظة جداً لأنها لعبت هذا الدور.كما تحدثت عن جديدها الرمضاني وعن تجربتها وأحلامها وتطلعاتها.
 
• ماذا أضافت لك تجربة المشاركة في فيلم (ينال)، خصوصاً أن الجمهور عرفك كممثلة تلفزيونية؟
- أحببتُ التجربة كثيراً، خصوصاً أنني ركزتُ نشاطي خلال الأعوام الخمسة الأخيرة على المسلسلات. ونحن انتهينا من تصوير فيلم (ينال) قبل عام ونصف العام والتجربة كانت رائعة، ولكن لا يمكن أن أتخلى عن المشاركة في الدراما التلفزيونية، وأحب العمل في المجالين. لقد سعدتُ كثيراً بالمشاركة في هذه التجربة السينمائية، لأن الفيلم يُعرض على شاشة كبيرة، كما أفرحتْني الأصداء التي حققها (ينال) وجعلتْني أشعر بالحماسة لتكرار التجربة مستقبلاً.
 
• كيف تتحدثين عن مشاركتك في مسلسل (عرابة بيروت)، ولا سيما أنك تلعبين دور ابنة جوليا قصار فيه؟
- أعتبر نفسي محظوظة جداً لأنني لعبتُ دور ابنة جوليا قصار في المسلسل وهي ممثلة كبيرة و(بتعقّد) من الداخل ومن الخارج.

• هل شعرت بالرهبة من الوقوف أمامها؟
- كلا، لم أشعر بالخوف لأنها تعلّم في الجامعة، هي إنسانة لذيذة ومهضومة جداً.

• وماذا تعلّمتِ منها؟
- تعلّمتُ منها الكثير، لأنها ممثلة قديرة ودقيقة ومحترفة في العمل، أما خارج إطار التمثيل فهي إنسانة خفيفة الدم ودائماً كنا نضحك في الكواليس مع كارول عبود.

• كيف تنظرين إلى تَراجُع عدد الأعمال التي تُنتج سنوياً بعدما كان الممثل سابقاً يختار عملاً من بين مجموعة أعمال تًعرض عليه؟
- لا شكّ في أن عددَ المسلسلات تَراجَعَ عما كان عليه في الأعوام الماضية، ولكن حالياً يوجد تشدُّد من ناحية تقديم أعمال بإنتاج ضخم واختيار الممثلين للتواجد في أماكنهم المناسبة، كما لجهة تنفيذ العمل بطريقة صحيحة. ولكنني أشارك في عملٍ خلال السنة بالإضافة إلى العمل الرمضاني السنوي. وبالفعل كان الممثل يختار في السابق عملاً بين أعمال عدة تُعرض عليه واليوم تَغَيَّر الوضع.

• هل تؤمنين بالرهان على الوجوه الجديدة كي يصبحوا نجوم المستقبل أم أن لا إمكانَ لتدرُّج الممثل إلى أن يصل إلى أدوار البطولة الأولى التي تكون عادةً من نصيب عدد من الممثلين في أول عمل، وهل ترين أن هناك احتمالاً لتغيير هذا الواقع؟
- لا يوجد شيء ثابت في المجال، لأنه يمكن أن يبدأ الممثل في دور البطولة في أول عمل يُسند إليه ثم يستمر بأدوار البطولة الأولى في الأعمال اللاحقة، كما يمكن أن يتدرّج في المهنة كما في تجربة الممثلة ستيفاني عطا الله التي لم تبدأ كبطلة أولى في الأعمال التي شاركتْ فيها، ومع الوقت والخبرة والتجربة فرضتْ نفسها وأصبحت بطلة أولى. أنا مع إعطاء الفرص للجيل الشاب كي يفرض نفسه ويتمكن مع الوقت أن يصبح البطل الأول للعمل.

• هل تشعرين بأنك محظوظة كممثلة لأنك تحصرين تعاملك مع شركة (إيغل فيلمز)، خصوصاً أن هذا الوضع يؤمن لك نوعاً من الاستقرار المهني والنفسي والمادي؟
- دائماً أسمع من الآخرين عبارة (أنتِ محظوظة لأنك تتعاملين مع (إيغل فيلمز)). ولا شك أن الشركة تدعمني وتختارني للأدوار التي تجد أنني مناسبة لها، وهذا الأمر يؤمن لي من جهة نوعاً من الاستقرار لأنني بدأتُ معهم في عمر مبكر ولأنني أعمل بشكل احترافي، ومن ناحية أخرى لأن الشركة مستمرة في الإنتاج الدرامي عدا عن أنها تعمل بشكل احترافي، وتَعامُلها جيد.صحيح أن التعاون مع (إيغل فيلمز) يوفّر لي نوعاً من الاستقرار المهني، ولكن هناك ممثلين يتعاملون مع أكثر من شركة إنتاج ويعيشون مثل هذا الاستقرار المهني أيضاً.

• هل بدأتِ بتحقيق أحلامك من خلال المهنة أم أنك تشعرين ببعض الإحباط، خصوصاً أن الفنان يراهن للوصول إلى مكان متقدم من خلال المشاركة في أدوار مهمة مساحةً ونجومية؟
- الحمد لله أنا راضية عن الفرص التي أتيحت لي، خصوصاً أنني تمكنتُ خلال الأعوام الثلاثة الماضية من أن أتطور وأتقدم من موسم إلى آخَر، في المواسم الثلاثة من مسلسل (للموت) وهذا ما جَعَلَني أشعر بنوع من الرضا. وأنا أنوّع في أدواري وأطل في شخصيات مختلفة، وهذا يجعلني أشعر بأنني أحقق ما أطمح إليه. أتقدم في التمثيل كما في الأدوار التي ألعبها، ولكن الممثل يقول دائماً إن هذا لا يكفي ويطمح للمزيد. وشخصياً، أحقق أحلامي لأنني أقدم الجديد والأجمل والمختلف من عمل إلى آخر.

• ما مشاريعك الجديدة؟
- لا مشاريع حالياً، وأنا أطل من خلال مسلسل (عرابة بيروت) الذي يُعرض حالياً على منصة (شاهد)، 
وفيلمي (ينال) يُعرض في صالات السينما في لبنان ودولة الإمارات،
 كما انني مشغولة بتصوير مسلسل (ع أمل) وهو من إنتاج شركة (إيغل فيلمز) وكتابة نادين جابر وإخراج رامي حنا وبطولة ماغي بو غصن ومهيار خضور وهو سيُعرض في الموسم الرمضاني 2024.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/