أحرص على التواجد على مدار العام

ريم أرحمه: لن أحصر نفسي بالظهور في موسم واحد

ريم أرحمه: لن أحصر نفسي بالظهور في موسم واحد

أكدت الفنانة البحرينية ريم أرحمه عدم ممانعتها أن تكون المنقذة، والمشاركة في عمل درامي رمضاني في اللحظات الأخيرة من تصويره، معتبرة أنها لا تراه تقليلاً من شأن نجوميتها، ومبيّنة الأسباب وراء هذا الرأي.
 
وأوضحت أرحمه في هذا الحوار أن (هذا أمر كثير ما قد يحصل (هالشي مو عيب أو غلط)، لكنني لا أجامل في اتخاذ مثل هذا القرار، وتجدونني أوافق على أن أصبح المنقذة في حال حاز الدور إعجابي، وألمس بأنه سيضيف إليّ مع اليقين بأن العمل ككل متكامل.
ولا أرى ذلك تقليلاً من نجوميتي، لأن لكل صناعة مسلسل ما ظروفه الخاصة، ولا نعلم ما هي الظروف أو العراقيل التي مرّ بها صنّاع المسلسل التي جعلتهم يتواصلون معي في الوقت الأخير).
وأردفت: (في النهاية، ليس المهم إن تواصلوا معي منذ البداية أم في اللحظات الأخيرة، ولا أراه من منظور أنهم قدروا نجوميتي أم لم يفعلوا حتى، لأن الأهم هو أن أرى نفسي في الدور، وأن آخذ كامل حقي كما سأعطيهم حقهم أيضاً).
 
شخصية مركبة
وحول مشاركتها في المسلسل الموسمي (البيت الملعون)، قالت: (انتهيت أخيراً من تصوير مشاهدي، في بيروت، في المسلسل الذي يتألف من 10 حلقات، والجديد في الفكر والطرح ذي طابع الرعب، إذ إنه يتناول في مضمونه العديد من القضايا الاجتماعية والأسرية المغلّفة بإطار الرعب. وتتمحور الأحداث حول الوطن الأم وبيروت، باعتبار أن أصحاب الشخصيات الرئيسية اضطروا للانتقال والعيش في ربوع لبنان بسبب ظروف ما، وبالتالي قاموا بنقل أملاكهم إليه، وهناك يتعرضون للكثير من القصص والحكايات والأحداث).
وتابعت: (في خضم ذلك، سأطلّ على المشاهدين مجسدة شخصية مركّبة جميلة وجديدة عليّ وهي العمّة لمياء، التي تتسم بالتشتت والتذبذب. فتارة نراها الطيبة، وطوراً المرأة متقلبة المزاج. وعلى الرغم من أنها تؤمن بالحب، لكنها بسهولة تتخلى عن حبها، وتضع مصلحتها فوق كل شيء، ومع مرور وتصاعد الأحداث يتضح وجود سر وراء كل هذا الشتات الذي تعيشه).
 
(فعلت ما أستطيع)
وحول المجهود الذي بذلته في تقديم الشخصية، قالت (قدمت كل ما أستطيع لتقمّص الدور بالصورة الصحيحة، وحاولت مع المخرج محمد جمعة، 
ذي الفكر النيّر والمتمكن من أدواته، أن نصل إلى مكان معيّن، خصوصاً أن أعمال الرعب تعتبر ملعبه الذي يميزه. لهذا، فعلاً أتمنى أن يُعجب (البيت الملعون) المشاهدين خلال عرضه، إذ إنه عمل جميل ذو توليفة رائعة، وجديد في فكره وطرحه، والجمهور يصبح دقيقاً في تقبّل الجديد دوماً، ما يجعله سلاحاً ذا حدين).
 
نجوم العمل
وعن المشاركين في العمل وصّناعه، قالت: (المسلسل من تأليف نجاة حسين وإنتاج شركة (Eagle Films) للمنتج جمال سنان، حيث أشارك في بطولته مع نخبة من نجوم الخليج والوطن العربي منهم هدى حسين، جاسم النبهان، جمال الردهان،
 قحطان القحطاني، خالد أمين، أحمد إيراج، فرح الصراف، ناصر عباس، إلى جانب باسم مغنية، علي منيمنة، سعيد سرحان، فادي أبي سمرا، سينتيا صاموئيل، ختام اللحام وغيرهم).
 
لا جديد لعمل رمضاني
ولدى سؤالها عن وجود جديد درامي للموسم الرمضاني المقبل، قالت: (حتى اليوم لا يوجد أي عمل رمضاني جديد من المقرر أن أشارك فيه، إذ إنني خلال الفترة الماضية قرأت أكثر من نص، ولم أجد نفسي في الأدوار).
 
أتواجد على مدار العام
أوضحت أرحمه مدى أهمية تواجد الفنان في الموسم الرمضاني، فقالت (أحرص في التواجد على مدار العام، من دون أن أحصر نفسي بالظهور في موسم واحد. 
لكن ذلك لا يلغي مدى أهمية تواجد الفنان في هذا الموسم. وبالنسبة إليّ، في حال لم أجد ما يناسبني (ما عندي أي مشكلة). في بعض الأحيان نصور أعمالاً يتم عرضها، وفي أحيان أخرى تؤجل، وأقول دوماً (خيرة).
 وهناك مسلسل سبق أن صورته بعنوان (خيوط المعازيب) من إنتاج (mbc) قد يتم عرضه في رمضان 2024).

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/