سالم بن سلطان القاسمي يشهد احتفالية بيوم العمال في رأس الخيمة

سالم بن سلطان القاسمي يشهد احتفالية بيوم العمال في رأس الخيمة


شهد الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني رئيس مجلس إدارة مطار رأس الخيمة الدولي، الاحتفالية بـ "يوم العمال العالمي" التي نظمها فريق البسمة التطوعي برأس الخيمة تحت شعار "عمالنا مصدر فخرنا" في حديقة صقر برأس الخيمة.
وثمن الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، مبادرة فريق البسمة في تنسيق الاحتفال ودعوة المؤسسات الخيرية والحكومية للمشاركة في الاحتفاء بالعمال بوصفهم شركاء رئيسيين في جهود تحقيق أهداف التنمية المستدامة وإنجاز المشاريع الطموحة للدولة، وتعزيز ريادتها العالمية في كافة المستويات والمجالات .
وأشار الشيخ سالم القاسمي، إلى أن تكريم العمال وتقدير جهودهم يمنحهم حافزا لاستمرار العطاء والابتكار، وينعكس إيجابا على سوق العمل من خلال شعورهم بالرضا والسعادة، والاحترام لدورهم.
كما شهد الفعالية، سعادة سالم راشد المفتول آل علي عضو المجلس الوطني الاتحادي، الذي بارك جهود فريق البسمة التطوعي، وثمن عطاء القوى العاملة من مواطنين ومقيمين، متوجها إليهم بالشكر على إسهاماتهم في تعزيز مسيرة التنمية التي تشهدها الدولة.
وشارك المفتول فريق البسمة في تكريم المشاركين من العمال وتوزيع الهدايا عليهم .
وعبرت مهرة صراي رئيسة فريق البسمة، عن تقديرها للجهات التي شاركت في الفعالية وساهمت بتقديم مجموعة متنوعة من الهدايا والمواد الغذائية للعمال المحتفى بهم وخاصة الذين قدموا مختلف الخدمات أثناء وعقب منخفض "الهدير" .



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot