سباق عجمان للجري 2020- 14 فبراير بمنطقة الزوراء

سباق عجمان للجري 2020- 14 فبراير بمنطقة الزوراء


تنظم دائرة التنمية السياحية بعجمان بالتعاون مع القدرة للخدمات الرياضية سباق عجمان للجري 2020 يوم 14 فبراير الجاري في منطقة الزوراء بمشاركة نحو 500 متسابق يتنافسون ضمن مسافات السباق الثلاث “2.5 كيلومتر و5 كيلومترات و10 كيلو مترات».
وتصل قيمة جوائز السباق إلى 13 ألف درهم، يتم تكريم الفائزين الثلاثة عن كل فئة منها فئة خاصة للإماراتيين من كلا الجنسين، ويحصل الفائز بالمركز الأول على 1000 درهم، في حين يحصل الفائز بالمركز الثاني على 600 درهم، و300 درهم للفائز بالمركز الثالث.
ويأتي تنظيم السباق في إطار استراتيجية الدائرة التي تسعى إلى تكثيف الأنشطة والفعاليات على اختلاف أنواعها بهدف تعزيز تنوع المنتج السياحي، حيث سيشهد السباق مشاركة متميزة من الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة بالإضافة إلى المشاركة المجتمعية من مختلف الفئات والأعمار.
وقال سعادة صالح الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان.. إن تكامل البرامج الرياضية والسياحية والترفيهية في الإمارة يسير وفقا لتوجيهات ورؤية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان ومتابعة الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان ، مشيرا إلى أن الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها إمارة عجمان في تنظيم واستضافة الفعاليات الترفيهية والرياضية والثقافية أسهمت في تعزيز مكانة الإمارة على خريطة السياحة المحلية والدولية وزيادة الثقة بالمنتج السياحي الذيتقدمه الإمارة لزوارها.
وأضاف “ نحرص على تعزيز مكانة الإمارة الرائدة لتكون وجهة سياحية متميزة على خريطة السياحة المحلية والإقليمية والدولية، بما ينسجم مع رؤية عجمان 2021، الهادفة للوصول إلى 800 ألف نزيل فندقي بحلول عام 2021».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot