سلسلة متاجر جرانديوس سوبرماركت الإماراتية تفتتح الفرع الثامن لها في أبوظبي

سلسلة متاجر جرانديوس سوبرماركت الإماراتية تفتتح الفرع الثامن لها في أبوظبي


انطلاقاً من خطط توسعها في المنطقة والتزاماً منها بدعم المجتمعات خلال الأزمة الحالية، افتتحت سلسلة متاجر جرانديوس سوبر ماركت الإماراتية العصرية فرعها الجديد الثامن في الإمارات في جزيرة الريم في العاصمة أبوظبي، حيث يعكس المتجر الجديد الجهود المبذولة من أجل المحافظة على الصحة والرعاية والاستدامة.
هذا وتمتلك سلسلة متاجر جرانديوس سوبر ماركت الإماراتية عدة فروع لها في دبي في مناطق مرسى دبي وجميرا وواحة السيليكون، وفي البرشاء ودبي مول، وفي فندق العنوان وسط دبي، وفي جروف فيليج برأس الخيمة.
ويتزامن افتتاح المتجر الجديد الصديق للبيئة مع حلول شهر رمضان المبارك. وتماشياً مع روح العطاء، أطلقت سلسلة متاجر جرانديوس سوبرماركت عرضين رمضانيين، وهما باقة الرعاية التي تشمل مواد البقالة الأساسية التي يتم استهلاكها عادة للإفطار في رمضان، وباقة وجبات الإفطار وهي عبارة عن وجبات صحية جاهزة بسعر مدروس يبلغ 10 دراهم، لتناسب هذه الوجبات من تضرروا مادياً بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
وفي معرض حديثه عن افتتاح المتجر الجديد، قال أوليفييه لاتور، الرئيس التنفيذي لسلسلة متاجر جرانديوس سوبر ماركت: “ نحن فخورون بخدمة مجتمع أبوظبي وجزيرة الريم تحديداً خلال هذه الأوقات العصيبة، ونشجع جميع المقيمين في الإمارات على الاستفادة من باقة الرعاية الرمضانية ووجبات الإفطار التي نقدمها في متاجرنا لدعم أولئك الأقل حظاً منهم”.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot