شرط مورينيو لقيادة توتنهام إلى منصة التتويج

شرط مورينيو لقيادة توتنهام إلى منصة التتويج

يثق مدرب توتنهام هوتسبير، جوزيه مورينيو، في إمكانية فوزه بالألقاب مع الفريق اللندني، في حال منحه الوقت مثل مدرب ليفربول، يورغن كلوب.
أشار المدرب البرتغالي إلى كلوب الذي تولى تدريب ليفربول في 2015، وقاد الفريق للقب دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية العام الماضي، قبل التتويج مع الفريق بالدوري الممتاز لأول مرة منذ 30 عاماً هذا الموسم.
وقال مورينيو للصحافيين: “كم استغرق الأمر مع يورغن وليفربول؟ 4 أعوام، شراء واحد من أفضل حراس المرمى في العالم، وواحد بين أفضل المدافعين، وما إلى ذلك.

وأضاف: “أركز على عقدي المستمر لثلاث أعوام، أعتقد أنه خلال مدة عقدي يمكننا الفوز بالألقاب، إذا لم نفعل ذلك واستمر وجودي لثلاث سنوات فقط سأكون سعيداً بذلك».
وتابع: “أعمل من أجل النادي ولا أفكر في نفسي، لا زالت أقول إن طموحي ذاته، والحمض النووي الخاص بي هو ذاته، لكن ربما أمر بمرحلة تراجع فيها اهتمامي بنفسي، وما أحققه مقابل الاهتمام أكثر بالنادي».

وأوضح: “توتنهام ليس بحاجة لإنفاق ضخم للتعاقد مع اللاعبين في فترة الانتقالات المقبلة».
واختتم: “متفائل لأني بدأت العمل من يومي الأول، أثق في أنه يمكن إجراء بعض التغييرات على تشكيلتنا، ولهذا لا نحتاج إلى إنفاق ضخم مثل الذي فعله النادي الصيف الماضي».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot