شرطة أبوظبي تشارك في توظيف أبوظبي2020

شرطة أبوظبي تشارك في توظيف أبوظبي2020

تشارك شرطة أبوظبي  في الدورة الـ 14 من معرض " توظيف أبوظبي 2019" خلال الفترة من 27-29 ينايرالجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" .  وأوضح العميد محمد سعيد الكعبي مدير إدارة الاختيار والتعيين بقطاع الموارد البشرية، أن  إستراتيجية شرطة أبوظبي تركز على استقطاب الكفاءات المواطنة للعمل في مجالات العمل الشرطي، والاستثمار الأمثل للموارد البشرية الوطنية، وتطويرها .

وذكر ان المشاركة  في معارض التوظيف تعزز التواصل بين الشرطة ومؤسسات الدولة العامة والخاصة انطلاقا من اهتمام شرطة أبوظبي  بالعنصر البشري والتعريف بخدماتها وتكاملية أدوارها  في الاستقطاب والتعيين المقدمة للمجتمع وفق أفضل الممارسات الشرطية والأمنية لشغل وظائف متخصصه تماشياً مع سياسة الحكومة في توطين الوظائف  . وأوضح أن معارض التوظيف تعزز سوق العمل بالكوادر الوطنية  وتستقطب  وتستثمر الشابة منها في بيئة عمل تدربهم وتنمي قدراتهم  بصوره فعاله ومستمرة وبمعايير ومقاييس عالمية  .  

ونوه إلى أن عمليات التوظيف في شرطة أبوظبي تنفذ ضمن خطط وسياسات توطين شاملة وتوجيه الكادر البشري نحو المهارات المستقبلية والتكيف مع متغيرات سوق العمل وتجهيز جيل واع لمستقبل واعد.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot