شركة أبوظبي الوطنية للمعارض تستضيف وتنظم معارض وفعاليات عالمية تركز على الابتكار في فبراير

شركة أبوظبي الوطنية للمعارض تستضيف وتنظم معارض وفعاليات عالمية تركز على الابتكار في فبراير

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض أدنيك عن تنظيم واستضافة عدد من المعارض والمؤتمرات العالمية الرائدة خلال شهر فبراير الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ومركز العين للمؤتمرات، لتواصل جهودها لترسيخ مكانة إمارة أبوظبي كعاصمة لسياحة الأعمال في المنطقة. وستشمل قائمة الفعاليات الهامة المنتدى الحضري العالمي 2020 ومعرضي الأنظمة غير المأهولة يومكس 2020 والمحاكاة والتدريب سيمتكس 2020 والمؤتمر المصاحب لهما.
وينطلق منتدى القادة بتاريخ 4 فبراير في إطار فعاليات أسبوع التعليم التقني والابتكار 2020 والذي يسلط الضوء على أحدث التطورات في التعليم والتدريب المهني والتقني. وسينعقد المنتدى على مدار يوم واحد، ويضم رواد التجارة وخبراء السياسة لمناقشة آليات ردم الفجوة بين المؤسسات الصناعية والتعليمية لتشجيع وتطبيق التدريب المهني في سبيل مواكبة التطورات المستقبلية.

كما ستستضيف أدنيك الدورة العاشرة من المنتدى الحضري العالمي ، المؤتمر الأكبر عالمياً في مجال التخطيط العمراني والذي يستمر على مدار 6 أيام في الفترة من 8 - 13 فبراير. ويتولى تنظيم هذا المؤتمر، برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (موئل الأمم المتحدة) بالتعاون مع دائرة البلديات والنقل في أبوظبي وذلك للمرة الأولى في المنطقة العربية. وسيجمع هذا الحدث شخصيات عالمية من صنّاع السياسات والأكاديميين لمناقشة وتعزيز سبل التعاون في مجال تصميم المدن بما يتناسب مع التطورات المستقبلية. وفي الفترة الممتدة بين 23 – 25 فبراير، سيستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض مصنعين عالميين وخبراء مختصين من قطاعات الأنظمة غير المأهولة والمحاكاة والتدريب في إطار فعاليات الدورة الرابعة من معرضي يومكس و سيمتكس ، التي تنظمها شركة أبوظبي الوطنية للمعارض. وسيتناول المعرضان أحدث التطورات التي يستخدمها أبرز الخبراء المختصين والباحثين الأكاديميين وقادة الفكر على مستوى العالم في مجال الذكاء الاصطناعي وتشغيل المركبات والأنظمة غير المأهولة في سبيل تحقيق أهدافٍ تصبّ في مصلحة البيئة والإنسان. ويشمل هذا تحديد مواقع انتشار حرائق الغابات وتطوير فهم أفضل حول أماكن زراعة المحاصيل والتخطيط للمراكز الحضرية بغية مواكبة التطورات المستقبلية.

إلى جانب معرضي يومكس و سيمتكس ، سينعقد مؤتمر يومكس و سيمتكس بتاريخ 22 فبراير، ليجمع محللين مختصين وصنّاع سياسات لمناقشة التحديات والفرص التي نشأت نتيجةً لتطور الذكاء الاصطناعي والثورة الصناعية الرابعة.
وبالتزامن مع يومكس 2020 و سيمتكس 2020 ، سيتم تنظيم تحدي محمد بن زايد العالمي للروبوت من قبل جامعة خليفة و سلسلة مسابقات الذكاء الاصطناعي والروبوت من قبل وزارة التربية والتعليم، وذلك في الفترة من 23 - 25 فبراير. وسيضم التحدي 34 فريق و500 باحث موهوب في مجال الروبوتات والذكاء الاصطناعي من جميع أنحاء العالم. أما سلسلة المسابقات، فتهدف إلى دمج 1,500 طالب وطالبة في مجالات العلوم والابتكار وتوسيع آفاقهم المهنية.

وستُقام البطولة الوطنية لسلسلة مسابقات الذكاء الاصطناعي والروبوتات السادسة بالتزامن مع معرضي يومكس و سيمتكس وذلك في الفترة من 23 - 25 فبراير. وسيشارك بها أكثر من 6,700 طالب. وتُشكل هذه الفعاليات التي تُنظمها وزارة التربية والتعليم، منصة بيئية مستدامة ومثالية لتعزيز الابتكار والمهارات المتقدمة من خلال تعزيز التعاون والقدرات التنافسية.
وسيستضيف مركز العين للمؤتمرات وبالتعاون مع دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي خلال شهر فبراير معرض التعليم ووظائف المستقبل 2020 ، الذي سيتيح للطلاب والباحثين عن عمل الفرصة لمناقشة مستقبل حياتهم المهنية والفرص التعليمية المتاحة مع مستشارين متخصصين في التطوير المهني، وستجري الفعالية بين 17 - 19 فبراير 2020.
بالإضافة إلى ذلك، سيستضيف مركز العين للمؤتمرات معرض رويال سجايا للأزياء خلال الفترة من 26 - 29 فبراير 2020. وسيعرض هذا الحدث مجموعة واسعة من تصاميم الأزياء الموسمية، وسيشارك في المعرض العديد من العارضين الوطنيين والدوليين لعرض أحدث تصاميم الأزياء العالمية والعطور والإكسسوارات والمنسوجات ومستحضرات التجميل ومنتجات الرعاية الصحية.



 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot