شعر بصداع مفاجئ.. ثم انقلبت حياته رأسا على عقب

شعر بصداع مفاجئ.. ثم انقلبت حياته رأسا على عقب

لم يكن مارك داوني، الذي يعيش في مدينة بولتن الإنجليزية، يعتقد أن حياته ستنقلب رأسا على عقب، بعدما شعر بـ"صداع مفاجئ" في الرأس. وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تفاصيل القصة الحزينة لداوني، الذي شعر بصداع مفاجئ في رأسه، أثناء قيادة سيارته، متوجها هو وعائلته لقضاء عطلة في ويلز في سبتمبر 2023. وأوضحت الصحيفة أن مارك، البالغ من العمر 45 عاما، تناول مسكنات الألم، لكنها لم تنفع في شيء، ليقرر حينها زيارة الطبيب، بعدما اشتد عليه الألم.
وبعد إجراء فحص بالرنين المغناطيسي وفحوصات أخرى، اكتشف الأب لثلاثة أطفال أنه مصاب بسرطان في الدماغ في مرحلته الرابعة، يعرف باسم "الورم الأرومي الدبقي".
وذكرت "ديلي ميل" أن المفجع هو أن هذا النوع من السرطان يكون سريع النمو، ويعيش صاحبه بين 12 إلى 18 شهرا فقط بعد التشخيص. ويشعر داوني وشريكته سامانثا سكوت "39 عاما" بأنهما "قويان للغاية ولن يستسلمان". ويقومان حاليا بجمع الأموال لتمويل العلاج. ويتم تشخيص إصابة حوالي 2500 بريطاني و12000 أميركي بالورم الأرومي الدبقي كل عام.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/