شمس تؤكد أهمية دور وسائل الإعلام في نشر المعلومات الموثقة

شمس تؤكد أهمية دور وسائل الإعلام في نشر المعلومات الموثقة

أكد سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام شمس أهمية الدور الحيوي والفعال الذي تقوم به وسائل الإعلام المختلفة في نقل الوقائع والأحداث وإيضاح الصورة ونشر المعلومات الموثقة والصحيحة للجمهور، وصياغتها بشكل مبدع.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظمته مدينة الشارقة للإعلام بمقرها مع نخبة من الإعلاميين والصحفيين تقديرا لجهودهم المتميزة والمتواصلة في تغطية كافة فعاليات وأنشطة المدينة وتعزيزها من خلال نشرها في المنصات الإعلامية المختلفة المرئية والمكتوبة والمسموعة.

وأعرب المدفع عن تقديره لجهود الإعلاميين والصحفيين واعتبرهم شركاء استراتيجيون في إبراز جميع مبادرات ومشاريع شمس  التي تهدف إلى الدفع بعجلة التنمية الاقتصادية في الإمارة وتسعى لاحتضان المواهب وتعزيز روح الإبداع والتميز ووصفهم بأنهم مصدر بناء الفكر المجتمعي والتثقيف.

من جانبه قال شهاب الحمادي مدير مدينة الشارقة للإعلام أن لقاء الإعلاميين والصحفيين جاء انطلاقا من حرص المدينة على عقد مختلف الشراكات لاسيما الإعلامية منها إذ تسعى للتواصل معهم عن قرب والأخذ بآرائهم وتقريب وجهات النظر في سبيل تحقيق رؤية إعلامية موحدة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/