شمس تشارك في النسخة الخامسة من المهرجان الدولي للتصوير «إكسبوجر 2021»

شمس تشارك في النسخة الخامسة من المهرجان الدولي للتصوير «إكسبوجر 2021»


 أعلنت مدينة الشارقة للإعلام (شمس)، عن مشاركتها كشريك استراتيجي في النسخة الخامسة من المهرجان الدولي للتصوير، إكسبوجر 2021، الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، والذي يعتبر منصة متكاملة تستقطب مصورين عالميين وعشاق التصوير من هواة ومحترفين، تجمع بين ورش العمل المتخصصة والمعارض والندوات والعروض والمسابقات والمعارض التجارية، إذ سيكون الجميع على موعد مع هذا الحدث بين العاشر والثالث عشر من فبراير في مركز إكسبو الشارقة. وينقل اكسبوجر وحكاياته إلى الشارقة بـ 1558 صورة من أعمال 400 مصور عالمي، توثق تجارب الشعوب وسحر الطبيعة ولحظات فارقة في تاريخ الإنسانية.

تتنوع مشاركة (شمس) في المهرجان لتشمل تنظيم ورش عمل التي تغطي مختلف الموضوعات المتعلقة بالتصوير الفوتوغرافي والفيديو، وما يرتبط بهما، مثل بناء موقع التصوير الفوتوغرافي،  وكيفية الحصول على المزيد من العروض للتصوير الفوتوغرافي الخاص بك، وكذلك الأعمال التجارية باستخدام حزمة جوجل المحلية، وورشة عمل ADOBE، ولينكد إن للأشخاص المبدعين، ونصائح متنوعة لمصوري الهواتف المحمولة، وكل ما تحتاج معرفته حول البث المباشر 2021، وأساسيات الفيديو باستخدام DSLR.

 وقال الدكتور خالد عمر المدفع، رئيس مدينة الشارقة للإعلام (شمس): “يسعدنا أن نشارك في المهرجان الدولي للتصوير، إكسبوجر 2021، إذ نتطلع إلى أن نكون جزءاً من هذا الحدث، في ظل حرصنا على دعم هواة التصوير الفوتوغرافي، ومشاركتهم معرفتنا وخبراتنا. كما يسعدنا أيضاً اكتشاف المواهب الجديدة والناشئة في الصناعات الإبداعية، من خلال هذه المشاركة المميزة والحيوية.
وأضاف المدفع: سنكون على مدار أربعة أيام مع حدث يسلط الضوء على مدينة الشارقة بفضل الجهود الحثيثة التي يبذلها المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، ومتابعة وتوجيهات الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي،  رئيس مجلس الشارقة للإعلام،  لإنجاح معرض اكسبوجر في نسخته الخامسة.وتابع المدفع: “نسعى باستمرار دعم ورعاية المواهب وتشجيع الابتكار،

 وتأتي مشاركتنا في معرض اكسبوجر 2021 لتقدم الفرصة للمصورين الشباب،
وتساهم في زيادة المعرفة لديهم، كما نوفر مساحة في منصة (شمس) بالمهرجان للمصورين الشباب للتعبير عن إبداعاتهم من خلال معرض اكسبوجر الذي يشكل قيمة مضافة للشارقة في عالم التصوير، وبما يتماشى مع مهمتنا للمساهمة في تطوير قطاع الإعلام في دولة الإمارات العربية المتحدة.  نوجه دعوة مفتوحة لجميع المبدعين لزيارة منصة شمس في المهرجان.

تنظم (شمس) أيضاً أنشطة عديدة لزوار المعرض، كما تتيح الفرصة المناسبة للشركات المسجلة لديها وفئة من المصورين المحترفين المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة لعرض أعمالهم الفنية في معرض الصور الرقمي الموجود على منصة (شمس)، ويوفر المعرض لهواة التصوير فرصة لقاء المحترفين واكتساب مهارات تقنية جديدة ومعرفة عميقة في التصوير الفوتوغرافي والفيديو. ويقدم المهرجان الدولي للتصوير اكسبوجر برنامجاً غنياً يتضمن أكثر من 21 جلسة حوارية ونقاشية ملهمة و14 ورشة عمل تفاعلية و10 مجموعات نقاشية جماعية، و54 معرضاً، إلى جانب 14 جلسة تقييم، بمشاركة مجموعة من ألمع المصورين الحائزين على جوائز عالمية والمصورين الصحفيين المحترفين والطموحين لتبادل الأفكار والرؤى حول تقنيات وأساليب التصوير المختلفة، ويختتم بحفل لتوزيع الجوائز على الفائزين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot