صحة دبي تواصل جهودها لتعزيز صحة أسنان طلبة المدارس الخاصة

صحة دبي تواصل جهودها لتعزيز صحة أسنان طلبة المدارس الخاصة


وقعت هيئة الصحة بدبي مذكرة تفاهم مع "مجموعة عالم أبولونيا" لطب وتقويم أسنان الأطفال بهدف تعزيز الخدمات الصحية المقدمة في المدارس الخاصة في إمارة دبي ورفع مستوى التوعية بضرورة المحافظة على صحة الفم والأسنان في المجتمع المدرسي وذلك ضمن حرصها على تحقيق أعلى مستويات الرعاية الصحية في المجتمع، لاسيما في أوساط طلبة المدارس.
وقع المذكرة الدكتور رمضان البلوشي مدير إدارة حماية الصحة العامة في الهيئة والدكتور ياسر حاج حميد المؤسس والمدير التنفيذي لـ "مجموعة عالم أبولونيا وسينرجي" لطب الأسنان.
تهدف المذكرة إلى الارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمدارس الخاصة في دبي بما يتوافق مع التوجهات الحكومية والمعايير الدولية وأفضل الممارسات الطبية المعمول بها عالمياً فضلا عن تنظيم زيارات دورية لفحوصات الفم والأسنان في المدارس وتنفيذ برامج توعوية وتثقيفية للمجتمع المدرسي من الطلاب والكادر التعليمي وأولياء الأمور إلى جانب برامج تدريبية تستهدف الكوادر الطبية العاملة في المدارس الخاصة بإمارة دبي.
وقال الدكتور رمضان البلوشي إن هيئة الصحة بدبي تعمل دائماً وبشكل متواصل على فتح قنوات مثمرة مع جميع الشركاء المعنيين والجهات والقطاعات ذات العلاقة ومنها القطاع الصحي الخاص في دبي وذلك بما يخدم الأهداف الرامية إلى رفع مستوى وجودة أنظمة الرعاية الصحية.
من جانبه أشار الدكتور ياسر حاج حميد إلى أهمية التعاون مع هيئة الصحة بدبي لتحسين صحة الفم والأسنان لدى طلاب المدارس بوضع برنامج تأهيلية وتدريبية للكوادر الطبية في المدارس وتقديم الرعاية الصحية المناسبة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot