طرق دبي تطلق مشروعا تجريبيا عن إدارة العلاقة مع الموردين والمستثمرين

طرق دبي تطلق مشروعا تجريبيا عن إدارة العلاقة مع الموردين والمستثمرين

أطلقت هيئة الطرق والمواصلات في دبي مشروعها الخاص بتوحيد شاشة إدارة العلاقة مع الموردين والمستثمرين بشكل تجريبي من خلال توفير 10 خدمات إلكترونية تتعلق بهذه الفئة على موقعها www.rta.ae .
ويستطيع المورد والمستثمر الاستفادة من الخدمات من خلال الدخول إلى نظام إدارة علاقات الموردين والمستثمرين VIMS وذلك في إطار حرص الهيئة على إسعاد قطاع الأعمال من خلال توفير الوقت والجهد عليهم عبر التقليل من مراجعتهم لمبنى الهيئة.

وقال سعيد المري مدير إدارة العقود والمشتريات بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في هيئة الطرق والمواصلات : إن هذا المشروع التجريبي يهدف إلى تسهيل وتيسير عمل هذه الفئة خلال تعاملاتها مع الهيئة والخدمات التي سيتم توفيرها وهي الفواتير وإدارة العقود ونظام المناقصات وتسجيل وتأهيل المورد والاقتراحات والشكاوى ولوحة البيانات والنماذج التعاقدية وطلبات الشراء وخطة المزايدات والمناقصات وأخبار تُهمك.

ولفت إلى أن من مميزات هذا المشروع كذلك تحسين قنوات التواصل مع الموردين والمستثمرين، وقيامهم بتحميل الفواتير الخاصة بهم دون الحاجة لمراجعة الهيئة وتوفير معلومات للمعنيين بحجم تعاقداتهم مع الهيئة وغيرها، مؤكداً أن هذه الخدمة تحقق الغاية الاستراتيجية الأولى دبي الذكية والثالثة إسعاد الناس والسابعة تميز هيئة الطرق والمواصلات.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/