عبر حملة... شكراً لكم يا أبطال!

طلاب الدار للتعليم يكرمون المدافعين في الخطوط الأمامية ضد فيروس كورونا

طلاب الدار للتعليم يكرمون المدافعين في الخطوط الأمامية ضد فيروس كورونا

-- أكثر من 100 طالب قام بتصوير رسائل الدعم تقديراً لعاملي الرعاية الصحية في الإمارات

كرمت مؤسسة الدار للتعليم في أبوظبي والمزود التعليم الرائد في مدينة العين، عاملي وموظفي الرعاية الصحية لعملهم الجاد والتفاني اللامحدود وكونهم يمثلون المدافعين في الخطوط الأمامية بدولة الإمارات العربية المتحدة للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، حيث كرست ونظمت يوما خاصا لهم تحت عنوان " شكراً لكم يا أبطال!" Thank you, Heroes".

وتم إظهار التقدير والاعتراف بقيمة عملهم العظيم على مستوى مجموعة الدار للتعليم بتاريخ 2 أبريل الحالي، وطُلب من كافة الطلاب تذكر الخدمات الجليلة التي يقوم بها العاملين في قطاع الرعاية الصحية والمتخصصين في الخطوط الأمامية ومشاركة رسائل دعمهم الصادقة. وفي خضم ذلك سجل أكثر من 100 طالب من ثقافات وجنسيات مختلفة رسائل الشكر النابعة من القلب، في حين تحدث كثير منهم بلغته الأم بواسطة نظام تشغيل الفيديو والصور الشخصية والرسومات مبينين مدى تعاطفهم الشديد لأولئك الذين يعملون لحماية وصون سلامة الأمة. من جهة ثانية، عبر الطلاب عن جل تقديرهم أيضاً من خلال غناء الأغاني ومشاركة رسائلهم أثناء التجمعات الافتراضية ومشاركة جلساتهم المسجلة على صفحة الانستغرام الشهيرة.

وفي هذا الإطار، تم تجميع الرسائل في فيديو حمل اسم “شكر"، الذي نشر أيضاً على وسائل التواصل الاجتماعي كجزء من حملة #ThankYouHeroe  التي أطلقت في وقت سابق من هذا الأسبوع تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي-رعاه الله- واستهدفت الحملة تسليط الضوء على الجهد الدؤوب للعاملين في مجال الرعاية الصحية المتواجدين في الخطوط الأمامية الأولى والذين يعملون على حماية أولئك المعرضين للخطر من الوباء العالمي.

من جانبها قالت السيدة سحر كوبر، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الدار للتعليم، تعد الحملة فرصة ثمينة للتواصل مع المجتمع المدرسي، منوهة بأن الأطباء والممرضات والعاملين الآخرين في الخطوط الأمامية في جميع أنحاء العالم، يعملون على مدار الساعة للوقوف في وجه هذا الفيروس وخدمة الآخرين بشكل غير أناني وبهدف إنساني نبيل.
وأكدت كوبر في كلمتها، بأن يوم" شكرًا لكم يا أبطال! " هو وقت استثنائي مهمة بالنسبة لنا من أجل الاحتفال بتفاني هؤلاء الأبطال المجهولين مع طلابنا وتوجيه رسالة شكر تعبر عن مدى تضمننا ووقفنا معهم في الظرف الراهن.

وأضافت كوبر بقولها: لقد شارك الطلاب من جميع الأعمار والجنسيات رسائل التقدير القلبية الرائعة وأنا فخور بهم للغاية لكونهم كانوا جزءاً من هذه المبادرة الخلاقة، التي رفعت معنوياتنا حقاً لرؤية صور الأطفال وعائلاتهم. واختتمت حديثها بالإشارة إلى إن عدم رؤية الطلاب في المدرسة كل يوم يمثل تجربة غريبة لنا جميعاً، لكن هذا التمرين قد بنى إحساساً كاملاً بالمجتمع وبرهن على أننا جميعاً يعنينا هذا الأمر ويرتبط بجوهر حياتنا.

وقالت الطالبة من أكاديمية المنى، لوجين يونس البالغة من العمر 11 عاماً، والتي شاركت رسالتها على مقطع الفيديو: إن هذا الوضع جعلني أدرك الدور الهام والقيم الذي يلعبه الأطباء والممرضات في مجتمعنا، وأردت فقط أن أقدم شكرا كبيرا من قبل أصدقائي وعائلتي لجميع هؤلاء الأبطال.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot