طلاب جامعيون من الإمارات يفوزون في مسابقة التصميم الدولية

طلاب جامعيون من الإمارات يفوزون في مسابقة التصميم الدولية

تم تكريم خمسة طلاب من الجامعة الكندية دبي لمشاريعهم التصميمية الرائدة في الإصدار الأخير من جوائز LIV Hospitality Design Awards، التي تم الإعلان عنها مؤخرا في سويسرا تم اختيار العنود الطويل وعائشة محمود من بين الفائزين في مسابقة التصميم الداخلي الصحي عن مشروعهم BrEAThe، في حين كانت كارين منذر وروان حسن أيضا من بين الفرق الفائزة في نفس الفئة بتصميمهما Reminisce. حصل زميله، طالب الجامعة الكندية دبي، حيدر الحيدر، على جائزة شرف في التصميم الداخلي عن مشروعه المستوحى من الطراز الياباني، Kintsugi Oasis.
لتعزيز الصحة العقلية والجسدية من خلال الدعم العلاجي والتعليمي، يركز تصميم الطويل ومحمود بشكل خاص على التغذية والأكل الصحي. وأوضح محمود: كان هناك نقص في الفهم حول كيفية عمل أجسادنا فيما يتعلق بتوقعات المجتمع حول الشكل الذي من المفترض أن تبدو عليه. لقد طور العديد من الأشخاص عقلية مفادها أنه من أجل عيش نمط حياة صحي، يجب عليهم دائما الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية والتحكم في نظامهم الغذائي. ولهذا السبب أردنا معالجة هذه القضية من خلال إنشاء مركز يأخذ في الاعتبار الجوانب الجسدية والعاطفية لهذا التحدي المجتمعي. يستكشف العرض الحائز على الجائزة تقاطع التصميم وعلم النفس مع مساحة تجمع كبار السن والأطفال ومرضى فقدان الذاكرة من جميع الأعمار في مجتمع واحد. وأوضحت روان حسن: أن فكرة معالجة القضايا المتعلقة بالذاكرة بدأت كاهتمام شخصي، ومع إجراء المزيد من الأبحاث وجدنا أنه من المتوقع ارتفاع عدد الحالات في السنوات القادمة. تحول اتجاهنا نحو مساعدة المرضى على خلق نمط حياة متوازن مع التركيز على الدماغ والجسم والبيئة. وتابعت: “توفر المساحة مجتمعا موجها نحو الأسرة تم تصميمه ليكون آمنا لأولئك الذين يعانون من إعاقات إدراكية، مع بقائهم على مقربة من أقاربهم، من أجل تخفيف بعض العبء عن مقدمي الرعاية وتجنب مشاعر العزلة”. التي قد تكون موجودة في مرافق الرعاية الصحية التقليدية. وأضافت كارين: من المهم بالنسبة لنا كمصممين أن نعتني بجميع أفراد مجتمعنا وأن نتوصل إلى طرق مبتكرة لتكون شاملة وتعزز نوعية حياتهم. أردنا توفير مساحة تسد الفجوة الاجتماعية، ومصممة خصيصا لمجتمع كبار السن، حيث يشعرون بأنهم مرئيون ومقدرون وآمنون ومريحون. هدفنا هو تعزيز التنوع والمساواة والتماسك الاجتماعي في منشأة واحدة، مع مساحات تتراوح بين تعزيز التحفيز الحسي للزوار وبناء حياتهم الاجتماعية.
مع التركيز أيضا على الصحة وإعادة التأهيل، دمج تصميم الحيدر فن كينتسوجي الياباني القديم كرمز للشفاء والتجديد. وأوضح أن كينتسوجي يحدد الجمال في عدم الكمال؛ لقد اخترته لأنه يسلط الضوء على المرونة وقيمة احتضان عيوبنا، وهو ما يتوافق تماما مع روح الفضاء الصحي لإعادة التأهيل. عندما يرى الناس جماليات التصميم، سيرون كيف يمكن أن تكون العيوب مثالية ويطبقون هذه الفلسفة على حياتهم الخاصة. وكما تبث كينتسوجي حياة جديدة في الفخار المكسور، فإن هذه الواحة هي ملاذ مخصص لإصلاح الروح والعقل والجسد.
يمثل نجاح الطلاب للسنة الثانية على التوالي التي يتم فيها تكريم المشاركات من الجامعة الكندية دبي في جوائز LIV Hospitality Design Awards. وقالت الأستاذة المساعدة في كلية التصميم الداخلي، السيدة صوفي جونسون: إنها نتيجة ممتازة لجميع الطلاب أن يتم الاعتراف بأفكارهم على هذه المنصة الدولية. يظهر عملهم فهما حقيقيا للعديد من الاهتمامات الاجتماعية والثقافية، والتي يتم تناولها من خلال حلول رفاهية مبتكرة ومبتكرة. إنه يظهر حقا أنهم استفادوا من كل شيء بدءا من تعليم التصميم، في الوقت المناسب تماما. يعد هذا التعرض أمرا حيويا للمهنيين الشباب عندما تكون خطوتهم التالية هي الصناعة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot