عبدالعزيز النعيمي يكرم المكاتب العقارية و مباني 5 نجوم

عبدالعزيز النعيمي يكرم المكاتب العقارية و مباني 5 نجوم

 كرم الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة الأراضي والتنظيم العقاري بعجمان المباني والمكاتب العقارية الحاصلة على تقييم خمس نجوم وفق نظام تصنيف المباني والمكاتب العقارية في دورته التقييمة الثانية وذلك خلال حفل الإعلان عن النتائج الذي نظمته الدائرة في فندق عجمان سراي بحضور مدراء الدوائر الحكومية وكبار الشخصيات والمستثمرين وأصحاب المكاتب العقارية والمباني المعنية بعملية التقييم .

وقال الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي إن مشروع تصنيف المباني و المكاتب العقارية مشروع طموح يعكس توجه القيادة الرشيدة و رؤيتها الثاقبة لتحقيق التنمية الشاملة على درجة عالية من الجودة و الكفاءة وهو ما أهل إمارة عجمان إلى تحقيق المزيد من الإنجازات و حصدمراكز متقدمة على سلم التميز في شتى المجالات .
وأوضح أن نيل مشروع تصنيف المباني و المكاتب العقارية جائزة المشروع الحكومي المتيمز يؤكد نجاح المشروع وتحقيقه لأهدافه المسطرة حيث شهدت إمارة عجمان تحسنا ملحوظاً في أداء المكاتب العقارية وجودة مرافق المباني والخدمات المقدمة التي تسعى الدائرة دائماً إلى الإرتقاء بها و بالمستوى المعيشي لأفراد المجتمع .

وهنأ رئيس دائرة الأراضي و التنظيم العقاري أصحاب المكاتب العقارية والمباني المكرمة خلال الحفل داعيا إياهم إلى ضرورة المحافظة على جودة الأداء و العمل على التحسين المستمر للخدمات في سبيل تحقيق سعادة أفراد المجتمع و المساهمة على نحو فعال في تحقيق رؤية عجمان 2021 .
وفي نهاية الحفل كرم الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي السيد سالم مطر الشامسي صاحب مكتب الشامسي للعقارات الذي يعد أقدم مكتب عقاري في إمارة عجمان و ذلك لجهوده المبذولة ودوره الفعال في السوق العقاري بإمارة عجمان.

من جانبه أكد سعادة عبد العزيز بن ناصر النعيمي مدير عام الدائرة بالتكليف إرتفاع مشاركة ملاك المباني العقارية في نظام التصنيف بنسبة 100% مقارنة بالدورة التقييمة السابقة حيث حازت عدة مباني لأول مرة على تصنيف الخمس نجوم بالإضافة إلى ارتفاع عددالمكاتب العقارية ذات التصنيف خمس نجوم و أربع نجوم و هي مؤشرات تؤكد نجاح المشروع ووعي العاملين في السوق العقاري بضرورةتبني التميز و الإبداع كأسلوب عمل لتحقيق الأهداف المرجوة بكفاءة و فعالية .

و عن نتائج الدورة التقييمة الثانية لمشروع تصنيف المباني و المكاتب العقارية حصلت 4 مكاتب عقارية على تصنيف خمس نجوم و هي”مكتب الراسخون للعقارت” و “مركز الجناحي للعقارات” و “إسكان بروبرتي” و “الجسمي للعقارت” كما حصل 35 مكتب عقاري على تصنيف أريع نجوم .أما عن فئة المباني العقارية فقد نالت 7 بنايات تصنيف خمس نجوم في حين حصلت 10 بنايات على تصنيف أربع نجوم و نالت 20 بناية أخرى تصنيف ثلاث نجوم .
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot