عبدالله الشيباني : دبي الإنسانية تؤكد تعزيز خدمة العمل الإغاثي العالمي المبتكر

عبدالله الشيباني : دبي الإنسانية تؤكد تعزيز خدمة العمل الإغاثي العالمي المبتكر

قال سعادة عبدالله الشيباني عضو مجلس إدارة “دبي الإنسانية”، إن الهوية الاستراتيجي الجديدة للمدينة العالمية للخدمات الإنسانية في دبي، تؤكد الالتزام على خدمة العمل الإنساني المبتكر والحرص المستمر على توسيع قاعدة الشراكات مع المنظمات العالمية، والتواصل مع جميع البلدان من أجل خدمة البشرية.
وكشف الشيباني، في تصريح لوكالة أنباء الإمارات “وام” على هامش الاجتماع العالمي للمدينة العالمية للخدمات الإنسانية في دبي للكشف عن هويتها الجديدة “دبي الإنسانية”، عن إنشاء مركز تكنولوجي المعرفة والتطوير داخل مجمع مستودعات دبي الإنسانية ليصبح مركزا لأنشطة وبرامج متنوعة، تهدف إلى تعزيز مهارات وخبرات العاملين في المجال الإنساني، ما يحسن في نهاية المطاف من فعاليتهم وكفاءتهم وأيضاً سرعة الاستجابة تقديم المساعدات الإغاثية.
وقال : مع مرور 20 عاما على إنشاء المدينة العالمية للخدمات الإنسانية في دبي، بقرار من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الّله” عام 2003، يؤكد نهج الدولة القائم على العطاء ومد يد العون للمناطق الأكثر احتياجا التي تحتاج إلى استجابة سريعة خاصة بالمناطق المنكوبة.
وأضاف : تلك الحقبة الجديدة تمهد الطريق لـ “دبي الإنسانية” نحو المساعدة في تحقيق مستقبلٍ أفضل والتطلع من خلالها إلى زيادة الدعم والعطاء المستدام.
وبين الشيباني، أن الاستراتيجية الجديدة لـ”دبي الإنسانية”، تعزز نهجا أكثر استدامة للمساعدات الإنسانية في جميع أنحاء العالم، والتغلب على التحديات المختلفة عبر الوصول إلى تلك المناطق المنكوبة التي واجهت ظروفا صعبة خاصة خلال الأربع سنوات الماضية التي تطلبت جهودا استثنائية من أجل خدمة العمل الإنساني العالمي.
وتُعدّ دبي الإنسانية، المعروفة سابقا بالمدينة العالمية للخدمات الإنسانية، أكبر مركز إنساني في العالم، باعتبارها سلطة منطقة حرة إنسانية مستقلة والوحيدة غير الربحية في العالم. وتضمّ دبي الإنسانية مجتمعا متنوعا يتألف من حوالي 80 عضوا، ويشمل هذا المجتمع كيانات دولية مثل منظمات الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية غير الربحية والمنظمات غير الحكومية والشركات التجارية، التي تعمل بشكل مشترك وجماعي لتعزيز الجهود الإنسانية والتنموية في جميع أنحاء العالم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot