بمشاركة 250 علامة تجارية و4000 رجل أعمال

غرفة الشارقة تطلق الدورة الثالثة من اكتشف كيرلا اليوم في مركز إكسبو الشارقة

غرفة الشارقة تطلق الدورة الثالثة من اكتشف كيرلا اليوم في مركز إكسبو الشارقة


برعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، تنطلق اليوم (الخميس)، فعاليات الدورة الثالثة من المعرض الهندي التجاري الثقافي “اكتشف كيرلا” في مركز إكسبو الشارقة، الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة، بالتعاون مع جريدة “جلف مادهيامام”، وتستمر فعالياته حتى الأول من فبراير القادم، ويأتي تنظيم المعرض انطلاقا من حرص الغرفة على مواصلة جهودها في توسيع الشراكات والعلاقات بين مختلف الجهات الاقتصادية في الشارقة، ونظرائها من الدول الشقيقة والصديقة، بهدف استقطاب الفعاليات الدولية إلى الإمارة، التي غدت وجهة عالمية في صناعة المعارض والمؤتمرات.
ويعد معرض “اكتشف كيرلا” منصة للتعريف والترويج لمناح مختلفة من الواقع الاقتصادي والثقافي لجمهورية الهند عموما وولاية “كيرلا” على وجه الخصوص، حيث يشهد في نسخته الثالثة مشاركة أكثر من 250 علامة تجارية، و4000 رجل أعمال، إلى جانب عدد من الجهات الحكومية ومجموعة من كبرى المؤسسات والشركات الخاصة العاملة في قطاعات اقتصادية مختلفة.
ملتقى رجال الأعمال .. ويشهد المعرض تنظيم ملتقى رجال الأعمال، الذي يوفر الفرصة لأصحاب الشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة الناشئة، للالتقاء بالخبراء الماليين والدبلوماسيين وصناع القرار، الذين سيقدمون أفكارهم وتجاربهم وتوجيهاتهم للشركات الناشئة، والطلاب وجميع أصحاب المصلحة، كما سيتم عقد ورشة عمل باسم Bosses day out لرؤساء الشركات والمدراء التنفيذيين، إلى جانب تنظيم مجموعة من البرامج الثقافية والندوات التجارية والأمسيات الفنية والمسابقات العلمية، بالإضافة إلى تخصيص ردهات للمأكولات الشعبية والعروض المختلفة، ومهرجان للمأكولات الخاصة بولاية كيرلا ومسابقات في الطهي، كما سيتم إطلاق جوائز التميز للسيدات.
نجوم السينما .. وتتضمن أجندة “إكتشف كيرلا” تنظيم العديد من البرامج الثقافية المسائية التي تعد أكثر جذبا للجمهور من خلال استضافة أشهر نجوم السينما الهندية (بوليوود)، فضلا عن الفعاليات المصاحبة التي تلائم كافة أفراد العائلة والتي تحاكي أجواء ولاية كيرلا الهندية خاصة من حيث صالات العرض التي تم تصميمها بشكل يجسد أشهر الأماكن والمعالم في الولاية ويفتتح المعرض يوميا من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 10 مساءا والدخول مجاني لكافة الفعاليات.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot