محمد المهيري: نتوقع استقبال 10 آلاف زائر خلال أيام المعرض

غرفة عجمان ووزارة التربية تتعاونان في معرض عجمان للتعليم 2020

غرفة عجمان ووزارة التربية تتعاونان في معرض عجمان للتعليم 2020

أشاد محمد المهيري رئيس اللجنة المنظمة لفعاليات معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب 2020، بتعاون وزارة التربية والتعليم ـ الشريك الاستراتيجي، في تعزيز نجاح فعاليات المعرض خلال نُسخه السابقة.
جاء ذلك خلال اجتماع تنسيقي مع وفد وزارة التربية والتعليم والذي عقد في مقر الغرفة، حيث ناقش الحضور آليات التعاون خلال النسخة الحالية والتي تنطلق في مارس 2020 بمشاركة نخبة من مؤسسات التعليم، بهدف توفير منصة تعليمية تضمن التواصل المباشر بين الطلبة ومؤسسات التعليم العالي المشاركة على مدار ثلاثة أيام.

وبحث الاجتماع سبل تعزيز إستفادة طلبة المدارس وأولياء الأمور من فعاليات المعرض ولقاء المؤسسات التعليمية المختلفة والتعرف على أبرز التخصصات الأكاديمية وأحدثها والتي تتوافق مع متطلبات سوق العمل.

وأوضح محمد المهيري، أن المعرض يعكس جهود غرفة عجمان في دعم نمو القطاع التعليمي لاسيما الجامعات والكليات الخاصة باعتباره منصة لتبادل الخبرات والشركات بين الجهات المشاركة، مؤكداً ان إمارة عجمان بتوجيهات من القيادة الرشيدة شهدت خلال السنوات الاخيرة تطوراً كبيراً في القطاع التعليمي، لتصبح عجمان وجهة تعليمية محلية واقليمية رائدة تضم جامعات وكليات ذات تخصصات أكاديمية متنوعة تتوافق مع سوق العمل.

وأشار أن المعرض في نسخته الثامنة من المتوقع ان يستقبل أكثر من 10 آلاف زائر بمشاركة أكثر من 50 مؤسسة تعليمية من داخل وخارج الدولة، كما سيسلط الضوء على أحدث الابتكارات والبرامج التعليمية، وستحرص اللجنة المنظمة على توفير باقة من ورش العمل التفاعلية لزوار المعرض وتزويدهم بمتطلبات اختيار التخصص المناسب إلى جانب متطلبات التقدم لمؤسسات التعليم الجامعي وذلك بالتعاون مع شركاء ورعاة المعرض.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot