برعاية فلاح بن زايد»

غنتوت في تحدي مهرجان الأمل والهلال الأحمر للبولو

غنتوت في تحدي مهرجان الأمل والهلال الأحمر للبولو

-- جوائز قيمة رصدها النادي للجمهور والدخول بالمجان غداً الجمعة

ينظم نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو بعد ظهر يوم غد الجمعة 14-2 مهرجان  يوم الأمل لأصحاب الهمم والهلال الأحمر الإماراتي لفئة الأيتام  ، وتأتي تلك الفعالية برعاية كريمة من سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان - رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، والمخصص ريعها لصالح فئة اضطراب طيف التوحد بالدولة والأعمال الإنسانية التي يقوم بها الهلال الأحمر الإماراتي على مستوى العالم ، وقد تقرر إقامة هذه الفعالية الخيرية المجتمعية بملعب سلطان بن زايد للبولو  الذي تم تدشينه مؤخرا بالنادي.

تفتح أبواب النادي من الساعة الثانية ظهراً للجمهور ،ويتضمن برنامج الاحتفال،عقب استقبال كبار الضيوف اعتبارا من الثالثة والنصف، وفي الرابعة والثلث يعزف النشيد الوطني إيذانا ببدء مراسم المهرجان الذي يتضمن في فقرته الرئيسية على مباراة البولو الخيرية بمستوى 14 هاند كاب والتي تجمع بين فريقي غنتوت ( أ ) وغنتوت ( ب ) وتضم قائمة فريق غنتوت (أصحاب الهمم) كل من الشيخ طحنون بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان ، ناصر الشامسي ،كيزار كرسبو، والنجم العالمي الفريدو كابلا ،أما فريق غنتوت( ب) ممثل الهلال الأحمر فيضم فارس اليبهوني ،خالد بن دري ،مانويل ،وماركوس ارايا.. ويديرها الطاقم الدولي المكون من بابلو وهوجو ، وعند الخامسة 45 دقيقة تبدأ مراسم التتويج والسحوبات على الجوائز وأخذ الثور التذكارية للفرق .

وأعدت اللجنة المنظمة بالنادي العديد من الفقرات الاحتفالية التي تتناسب مع كل أفراد الأسرة ومن بينها منطقة خصصت لألعاب الأطفال،وركوب الخيول الصغيرة وبعض الفقرات الشيقة والتعليمية والترفيهية ، مع توفير مسرح لنشاطات المراكز المشاركة ورصد النادي الهدايا العينية القيمة للجمهور ،والتي يتم السحب عليها عبر الكوبونات التي يتم استلامها عند شراء منتجات النادي المتوفرة في الإمكان المخصصة .

وأبدت العديد من المراكز المختصة بالدولة اهتمامها بالمشاركة في الفعالية المجتمعية التي تقام بعد ظهر غد الجمعة ، بجانب الدور المهم لنادي تراث الإمارات ،مركز سلطان بن زايد، جمعية الهلال الأحمر ومؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية ، ومركز أبوظبي لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، ومركز راشد لأصحاب الهمم، مركز نافذة الأمل للتوحد، مركز الاتحاد لذوي الإعاقة، مركز العين لرعاية وتأهيل المعاقين ، وغيرهم من المراكز المتخصصة لتلك الفئات المبدعة التي حظيت باهتمام القيادة الرشيدة التي بدورها سخرت لهم كافه متطلبات الإبداع والتفوق، مما جعل دولة الإمارات تحتل المركز الأول على مستوى الدول العربية في ختام دول الألعاب العالمية للأولمبياد الخاصة (أبوظبي 2019 )، والخامسة على الصعيد العالمي خلف كندا وروسيا والهند وأمريكا .. وفي المستوى الأول للأعمال الخيرية التي ظل يقدمها الهلال الأحمر الإماراتي للعالم .

وتأتي انطلاقة مهرجان يوم الأمل لأصحاب الهمم واحتفالية الهلال الأحمر السنوية بنادي غنتوت بعد ظهر يوم غد الجمعة بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي الذي يمثل الداعم الرئيسي  لمسيرة النادي،بجانب مساهمة ياس الدولية العقارية ، ياس الدولية القابضة ، بريمير موتورز مازيراتي ، وصيدلية لاروش ، ،وعيادة نور الوصل ، ومركز اوريس لطب الأسنان .. كما يسهم في نجاح المهرجان ،بن حم للسفريات ، ليفا مزايا سنتر، وتطبيق كدز لفعاليات الأطفال.

وصرح سعادة زايد خليفة الزعابي - المدير التنفيذي لنادي غنتوت بأن النادي يحرص على إنجاح كافة المناسبات الإنسانية المجتمعية والمساهمة فيها بتوجيهات مباشرة من سمو رئيس النادي ، مؤكداً حرص النادي على تنظيم هذه الاحتفالية الخيرية السنوية المجتمعية ، التي تهدف لنشر الوعي الصحي بمختلف أشكاله تجاه تلك الفئات المجتمعية المخلصة، من خلال شراكات مع مختلف القطاعات، بهدف تقديم خدمات جليلة تصب لصالح مجتمع الإمارات من المواطنين والمقيمين من الأشقاء والأصدقاء.. وأضاف – يحرص النادي على دعم مثل تلك المراكز، كونها منشآت غير ربحية تقدم مختلف الخدمات الإنسانية لتأهيل ورعاية الأطفال من الجنسين من ذوي الاحتياجات الخاصة داخل الدولة كترجمة للدور التربوي المجتمعي الذي يحظى باهتمام ودعم ورعاية مباشرة من القيادة الرشيدة.. واختتم بأن الدعوة موجهة لكافه أندية أصحاب الهمم والعائلات والمهتمين بالأعمال الخيرية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot