مجتمع الجوجيتسو العالمي على موعدٍ مع أول فعالية عالمية في الإمارات بين 18-21 نوفمبر

فتح باب التسجيل في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2020

فتح باب التسجيل في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2020

• الظاهري: نعيد فتح باب التسجيل اليوم ونتطلّع للقاء النجوم في نوفمبر
• البطران: اتحاد الإمارات للجوجيتسو برهن للعالم قدرته على استضافة البطولات العالمية مع ضمان صحة اللاعبين


 أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن موعد انطلاق النسخة الثانية عشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، والبرنامج الزمني الخاص بالاستعداد لها، حيث ستكون تلك البطولة هي البوابة الرئيسية التي ستدشن عودة النشاط الدولي لرياضة الجوجيتسو في العالم في ظل توقعات بمشاركة كبيرة من عشرات الدول من مختلف قارات العالم.

وأكد الاتحاد في بيانه الصادر أمس أن البطولة سوف تقام خلال الفترة من 18 وحتى 21 نوفمبر المقبل، وأنه تم فتح باب التسجيل بالفعل للمشاركة فيها لفئتي المحترفين والأساتذة من جميع أنحاء العالم وذلك عبر الموقع الالكتروني الخاص بالاتحاد وهو https://uaejjf.com/ .

ويأتي قرار اتحاد الإمارات للجوجيتسو حول إقامة البطولة في نوفمبر المقبل مواكبا لتطلعات مجتمع الجوجيتسو العالمي من لاعبين وأجهزة فنية وتدريبية من مختلف دول العالم. كما يمثل استجابة لرغباتهم واندفاعهم نحو المشاركة في بطولة باتت تعد الأبرز على الساحة العالمية. وتلقى الاتحاد خلال الفترة الماضية، عددا هائلا من الاستفسارات من مختلف دول العالم بخصوص المواعيد الجديدة للبطولة ما يعكس مكانة البطولة في نفوس اللاعبين وإيمانهم بأنها تشكل المنصة الأمثل للانطلاق نحو مزيد من التألق والنجومية وإلهام جيل جديد من مواهب الجوجيتسو.

وتعتبر بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2020 أهم منافسة عالمية في هذه الرياضة، ومن المنتظر أن تعود البطولة بنسختها الأحدث لتواصل مسيرة نجاحاتها الممتدة لأكثر من عقد، ولتعيد رسم البسمة على وجوه نخبة من ألمع النجوم العالميين الذين يفتقدون بشدة إلى بساطها، بالإضافة إلى مساهمتها في تعزيز مكانة أبوظبي كموطن للجوجيتسو ووجهة مفضلة للأبطال.

وسوف تستضيف المنافسات صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي، ويتم تخصيص نزالات يوم 18 نوفمبر لفئة الأساتذة، فيما سيتم تخصيص أيام 19 و20 و21 نوفمبر لفئة المحترفين. ويأتي تأكيد اتحاد الإمارات للجوجيتسو لموعد البطولة بعد النجاحات الكبيرة التي حققها على مدى الفترة الماضية، حيث كان صاحب الريادة محليا وعالميا في استئناف النشاط وإقامة المعسكرات المغلقة والبطولات التنشيطية والرسمية وسط إجراءات احترازية عالية وفق بروتوكول صحي صارم ساهم في الحفاظ على صحة وسلامة اللاعبين والمدربين والحكام والمنظمين. وقد ساهمت أنشطة الاتحاد في تعزيز ثقة المجتمع العالمي في جاهزيته لاستئناف أجندة أنشطته العالمية.

وعن فتح باب التسجيل في البطولة، قال سعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة: "ثقتنا كبيرة بقدرتنا على استقبال نجوم العالم في شهر نوفمبر، في فعاليةٍ عالمية تلبي تطلعاتهم التي لطالما اعتادوا عليها في أبوظبي. وإذ كنا على موعدٍ معهم في شهر أبريل الماضي، واضطررنا لتأجيل موعد البطولة، قررنا في اجتماع مجلس الإدارة الأخير العودة لتنظيم البطولة في شهر نوفمبر المقبل، خاصةً وأننا سنوظف كل الدروس والخبرات التي اكتسبناها خلال المرحلة الماضية في تنظيم البطولات والفعاليات الرياضية وسط إجراءات صحية دقيقة، تضمن صحة جميع اللاعبين والمشاركين، سواءً في المعسكرات المغلقة أو في البطولات التي نظمناها للاعبي الجوجيتسو في الدولة".

وأضاف الظاهري: "في مارس الماضي فرضت الظروف الصحية تأجيل البطولة، وبحلول أبريل استكملنا إجراءات استرداد اللاعبين لرسوم التسجيل، الأمر الذي عزز ثقة نجوم الجوجيتسو حول العالم بالشفافية العالية التي يتمتع بها الاتحاد وحرصه على تقديم تجربة مميزة لجميع اللاعبين. ومنذ ذلك الحين، استمر لاعبو الجوجيتسو بالتواصل معنا بشكلٍ منتظم معربين عن تطلعهم لإعادة التسجيل والمشاركة، فيما واصلنا العمل على وضع الخطط الملائمة لاستئناف النشاط فور إمكانية ذلك. واليوم، نعيد فتح باب التسجيل للمشاركة في البطولة الأغلى على قلوبنا وقلوب لاعبي الجوجيتسو حول العالم، على أمل اللقاء بالنجوم في نوفمبر المقبل".

من جانبه، قال سعادة يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو: "يأتي إعلان اتحاد الإمارات للجوجيتسو اليوم ليعيد الأمل للاعبي الجوجيتسو حول العالم بالعودة لبساط النزالات التي اضطروا للابتعاد عنها خلال المرحلة الماضية. إلى جانب ذلك، يؤكد قرارنا في مجلس إدارة الاتحاد باستئناف البطولة على حرصنا الكبير على توفير منصةٍ جامعةٍ لأبطال العالم، يبرهنون من خلالها على القيم العالية التي غرستها فيهم رياضة الجوجيتسو وعلى رأسها قيم الإصرار ومواجهة التحديات. وبعد ما شهدناه من نجاحات كبيرة للاتحاد في تنظيم المعسكرات والبطولات المغلقة، إلى جانب استئناف أجندة الفعاليات المحلية المتمثّلة بالجولة الختامية لكأس نائب رئيس الدولة، نثق بقدرتنا على استقبال نجوم العالم على أرض عاصمتنا الحبيبة، عاصمة الجوجيتسو العالمية، أبوظبي".

يُشار إلى أن اتحاد الإمارات للجوجيتسو يواصل دراسة إمكانية إضافة المزيد من الفئات إلى منافسات البطولة، وذلك بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية، حيث سيتم الإعلان عن التفاصيل المرتبطة بهذه الفئات في وقتٍ لاحق. كما ويدرس الاتحاد مختلف السيناريوهات ويضع الخطط والأنظمة الملائمة لضمان تنظيم البطولة وفق أعلى مستويات الوقاية المعتمدة لدى الجهات الصحية العالمية، بشكلٍ يضمن صحة اللاعبين، ويتيح لهم العودة لبساط النزالات بشكلٍ آمن وصحي.

الرعاة الداعمون أساس لمواصلة نجاحات الجوجيتسو
تحظى بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو بدعمٍ كبير من شركائها وهم شركة بالمز الرياضية وهي الشريك الاستراتيجي، ومؤسسة أبوظبي للإعلام وهي الشريك الإعلامي الرسمي، وشركة ’إعمار العقارية‘ مطور أساليب الحياة العصرية، وبريمير موتورز/ لاند روفر    شريك السيارات الحصري، وشبكة قنوات أبوظبي الرياضية القناة الرياضية الرسمية، وشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" شريك الطاقة، ووزارة الداخلية الشريك الحكومي، وشركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة) شريك الرعاية الصحية، ومجلس أبوظبي الرياضي ودائرة التعليم والمعرفة الشركاء الداعمون، وسكاي نيوز العربية شريك الأخبار العالمية، ودائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي وشركة دولفين للطاقة المحدودة    وآفاق الإسلامية للتمويل وشركة الامارات العالمية للألمنيوم وشركة أبوظبي الاستثمارية للأنظمة الذاتية وهم الشركاء الذهبيون، ومجموعة الصقر المتحدة ومجموعة اللولو الشركاء الفضيون، وجريدة الاتحاد الجريدة العربية الرسمية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot