مستفيدة من رئاسته:

فنادق ترامب تكسب على حساب دافعي الضرائب...!

فنادق ترامب تكسب على حساب دافعي الضرائب...!

-- يبدو أن ترامب يقدم أسعارًا مرتفعة للجهاز السري
-- في عام واحد، ذهبت 471 ألف دولار من الأموال العامة إلى منظمة ترامب


رسميّا، تؤوي منظمة ترامب، وهي مجموعة الفنادق والعقارات التابعة لعائلة ترامب، أعضاء من فريق أمن دونالد ترامب مجانًا حتى لا يستفيدوا مالياً من رئاسة ترامب. هذا في كل الاحوال، ما يردده دائمًا أبناء ترامب، الذين يديرون الشركة.
غير ان صحيفة واشنطن بوست، حصلت على وثائق وفواتير من الجهاز السري، وهي الوكالة الفيدرالية التي توفر الأمن للرؤساء، تكشف أن الليالي التي قضاها هؤلاء الاعوان في العديد من المساكن المملوكة لترامب تم في الواقع فوترتها ودفع ثمنها من قبل دافعي الضرائب.

أسعار مرتفعة
عندما يزور ترامب نواديه في بالم بيتش، فلوريدا أو بيدمينيستر، نيو جيرسي، يحتاج فريق الأمن التابع له إلى الإقامة أيضًا. في نادي مار لاغو في فلوريدا عام 2017، دفع الجهاز السري عدة مرات 650 دولار في الليلة للغرفة الواحدة، و396 دولارًا في الليلة عدة مرات عام 2018.
ولكن عام 2019، صرح إريك ترامب: “عندما يسافر والدي، فإنهم يقيمون في فنادقنا مجانًا -إنها تكلفة التنظيف فقط ... وهذا يوفّر ثروة لأنه إذا ذهبوا إلى فندق آخر، يجب أن يدفعوا 500 دولار في الليلة، في حين لا نفوتر سوى 50 دولارًا تقريبًا «.

ويبدو أن ترامب يقدم أسعارًا مرتفعة للجهاز السري. على سبيل المثال، دفع نادي ترامب للغولف في بيدمينستر سبعة عشر ألف دولار لاستئجار منزل ريفي طيلة شهر لمرافقي الرئيس، وهو سعر أعلى بكثير من أي إيجار آخر في هذه المدينة نفسها.

وقد تم تسريب هذه المعلومات عن الأموال العامة التي تلقتها منظمة ترامب، لأن العديد من وسائل الإعلام والجمعيات اتخذت خطوات قانونية للحصول عليها. في عام واحد، حسبت صحيفة واشنطن بوست أن 471 ألف دولار من الأموال العامة ذهبت إلى منظمة ترامب. وهذا ليس سوى جزء صغير من تكاليف سفر ترامب طيلة عام، لذلك من المحتمل أن يكون المجموع أكبر بكثير، الا ان الجهاز السري ليس ملزما بالكشف عن جميع نفقاته بالتفصيل. وقال مدير جمعية لمكافحة الفساد في واشنطن “إنه جنون، نحن نعرف أن الرئيس يستفيد مالياً من الرئاسة، لكننا لا نعرف بالضبط مقدار أموال دافعي الضرائب في جيوبه».



 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot