فندق باب القصر يشارك مع فريق «أبشر يا وطن» في مبادرة «أطعم تؤجر»

فندق باب القصر يشارك مع فريق  «أبشر يا وطن» في مبادرة  «أطعم تؤجر»

شارك فندق باب القصر مع فريق (أبشر يا وطن)التطوعي أمس الأول في توزيع وجبات إفطار صائم على السائقين بالتقاطعات المرورية وسط العاصمة بالتعاون مع شرطة أبوظبي .
وقام نيمو أسيموفيك المدير العام لفندق باب القصر, والياس سعد مساعد المدير التنفيذي للاغذية والمشروبات وفريق العمل بالفندق بتوزيع الوجبات على السائقين بالتقاطعات المرورية في منطقة الخالدية بالعاصمة أبوظبي .
وتتضمن مبادرة أطعم تؤجر الرمضانية 2024 توزيع 90 ألف وجبة إفطار على السائقين في أبوظبي والعين .
وأعرب  نيمو أسيموفيك عن سعادته للمشاركة في هذه المبادرة مع فريق فندق باب القصر مشيداً بجهود شرطة أبوظبي وفريق أبشر يا وطن  في نشر ثقافة العمل الجماعي التي تسهم في ترسيخ العمل التطوعي الجماعي باعتباره جزءاً أصيلاً من ثقافة المجتمع الإماراتي.
و تهدف المبادرة إلى الحد من حوادث الطرق ولتعزيز السلامة المرورية وقت الإفطار نتيجة سعي بعض السائقين للحاق بموعد الإفطار , وتؤكد الحرص على وقاية السائقين من مخاطر السرعة الزائدة في ارتكاب الحوادث المرورية ومخاطر تجاوز الإشارة الحمراء. 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/