فيلم "رحلة 404 " يجمع منى زكى بمحمد فراج للمرة الثالثة

فيلم

\تنتظر النجمة منى زكى أجدد أعمالها السينمائية، والذى يحمل اسم "رحلة 404"، المقرر عرضه فى دور العرض السينمائية المختلفة 25 يناير، وفى الدول العربية 1 فبراير، ويشاركها بطولة الفيلم الفنان محمد فراج فى ثالث تعاون فنى بينهما، والثانى على مستوى السينما.
 
الصندوق الأسود
تعاونت منى زكى مع محمد فراج فى فيلم "الصندوق الأسود" الذى عرض عام 2020، وشارك فى بطولته أيضا مصطفى خاطر، شريف سلامة، أسماء جلال، عبد الرحمن حسن.
 
لعبة نيوتن
تجدد التعاون بينهما في مسلسل "لعبة نيوتن"، الذي عرض في رمضان 2021، وحقق العمل وقتها نجاحا كبيرا، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع شخصية "هنا" التي جسدتها منى، وشخصية "مؤنس"، التي جسدها فراج، وشارك في بطولة العمل أيضا: محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، ماريان السيد، آدم الشرقاوي، أسامة الهادى، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج تامر محسن.
 
رحلة 404
تدور قصة فيلم "رحلة 404" حول غادة التي قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج تتورط في مشكلة طارئة تجعلها مطالبة بجمع مبلغ كبير من المال، فتضطر أن تعود لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم، فهل ستسير الأمور بسلام وتحل المشكلة وتذهب لأداء فريضة الحج؟ أم أن العودة إلى الماضي لابد أن يلوثها مرة أخرى؟
ويشارك في بطولة فيلم رحلة 404 بجوار مني زكي ومحمد فراج، كل من محمد ممدوح، 
شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم ، شادي ألفونس، رنا رئيس ، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/