ضمن اللقاء السنوي لموظفيها وأعضاء هيئة التدريس

كلية الهندسة بجامعة الإمارات تكرم أصحاب الإنجازات

كلية الهندسة بجامعة الإمارات تكرم أصحاب الإنجازات


نظمت كلية الهندسة بجامعة الإمارات العربية المتحدة اللقاء السنوي لموظفيها وأعضاء هيئة التدريس، بمناسبة نهاية العام الأكاديمي 2023-2024. حضر اللقاء الأستاذ الدكتور محمد المرزوقي عميد الكلية، والدكتور سالم الزحمي وكيل الكلية، بالإضافة إلى رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والموظفين.
في هذا اللقاء، تم تكريم أعضاء هيئة التدريس المتميزين الذين حققوا إنجازات بارزة وفازوا بجوائز مرموقة خلال العام الأكاديمي. وأشار الدكتور سالم الزحمي إلى أن تنظيم هذا الحدث يأتي في إطار حرص الكلية على تقدير الجهود المتميزة مع نهاية الفصل الدراسي الثاني، حيث يتم تكريم أعضاء هيئة التدريس من أصحاب الإنجازات البحثية والعلمية والأكاديمية في كافة التخصصات الهندسية. وحققت كلية الهندسة إنجازاَ ملحوظاَ في التصنيف العالميQS  في مجال الهندسة والتكنولوجيا حيث تقدمت من مركز 260 خلال 2023 إلى 233 في 2024 و تم نشر 536 مقالاً علمياً خلال 2023 في أرقى المجلات العلمية تصنيفاً، حيث تم نشر 13 مقالاً علمياً في أفضل 1% من المجلات العلمية و 173 مقالاً علمياً في أفضل 10% من المجلات العلمية. 
وشمل التكريم هذا العام الفائز بجائزة خليفة التربوية في مجال التعليم العالي – فئة الأستاذ الجامعي المتميز – الدورة السابعة عشرة 2024، والتي حصل عليها الأستاذ الدكتور باسم أبو جدايل من قسم الهندسة الكيميائية والبترولية. وأعرب الدكتور باسم أبو جدايل عن شكره وتقديره لإدارة الجامعة والكلية على الدعم المعنوي اللامحدود والتشجيع المستمر لتعزيز البحث العلمي والارتقاء بمخرجات العملية التعليمية، كما شكر القائمين على جائزة خليفة التربوية لتقديرهم وتكريمهم أصحاب الإنجازات العلمية والتعليمية.
كما تم تكريم  6 من أعضاء هيئة التدريس من كلية الهندسة الفائزين بجائزة الرئيس الأعلى للابتكار، وتم  تكريم 3 من أعضاء هيئة التدريس من كلية الهندسة الفائزين في جائزة الرئيس الأعلى  للتميز المؤسسي  الدورة الرابعة و5  من أعضاء هيئة التدريس من كلية الهندسة الفائزين بجائزة الجامعة للتميز في عدة مجالات و4 فائزين بجائزة كلية الهندسة للتميز للعام الأكاديمي 2023 - 2024
وشمل التكريم أيضاً كوكبة متميزة من الطاقم التدريسي المشرف على مشاركات الطلبة في مختلف المحافل الدولية والمحلية كجائزة الشارقة للاستدامة والتي حاز فيها طلاب الكلية على المركز الأول والثاني في فئات مختلفة. كما تم تكريم أعضاء هيئة التدريس و المهندسين الحاصلين على براءات الاختراع لعام 2023 و البالغ عددهم 16.
كما تم تكريم 9 من أعضاء هيئة التدريس الذين تم ترقيتهم لرتب أعلى نظراً لإنجازاتهم المحققة خلال العام الأكاديمي المنصرم، بالإضافة لتكريم 12 من الموظفين المثابرين امتناناً لجهودهم في دعم الكلية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot