كهرباء الشارقة تناقش خطط تطوير المشروعات بخورفكان

كهرباء الشارقة تناقش خطط تطوير المشروعات بخورفكان

تفقد سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة عددا من المشروعات التطويرية بمدينة خورفكان وتقدم سير الأعمال الخاصة بتعديل مسارات خطوط المياه وتمديدات الكهرباء.
واجتمع خلال زيارة ميدانية لمدينة خورفكان مع الأقسام المختصة بإدارة خورفكان والشركات المنفذة لدراسة ومناقشة أفضل الحلول ووضع تصور وخطة عمل شاملة لمشروعات الطاقة والمياه والاستعداد لإنجاز المشروع في أسرع وقت وبجودة وكفاءة عالية.

وأكد سعادة راشد الليم أن الزيارات الميدانية والاطلاع على سير العمل تضمن الجودة والكفاءة في التنفيذ وإيجاد حلول فعالة وسريعة لأية تحديات تواجه العمل، مشيرا إلى أن توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بضرورة تواجد كافة القيادات في الميدان ساهمت في سرعة الانجاز وتضافر الجهود وضمان الجودة في تنفيذ كافة المشروعات.

واطلع على الخطط والتصاميم الخاصة بالمشروعات التطويرية الخاصة بالكهرباء والمياه والغاز الطبيعي في مدينة خورفكان وسير العمل في هذه المشروعات والتي تضمنت تمديدات الغاز الطبيعي لمناطق جديدة في مدينة خورفكان وإجراءات الصيانة الدورية وتمديدات المياه الجديدة وخزانات المياه وخطة مشروعات الإنارة في المدينة وعدد من المشروعات الأخرى.
وأوضح راشد الكابوري نائب مدير إدارة خورفكان أن جميع المشروعات التطويرية بمدينة خورفكان تسير وفق الجدول الزمني المخطط وتتم متابعة مراحل التنفيذ بدقة وتشمل مشروعات التطوير كافة المناطق في مدينة خورفكان.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot