لبطن مسطح.. استبدلي القهوة الصباحية بهذا المشروب الحارق للدهون

لبطن مسطح.. استبدلي القهوة الصباحية بهذا المشروب الحارق للدهون

الحصول على بطن مسطح مطلب كل أنثى، مهما كان سنّها؛ فهو سيمنحها مظهراً أنيقاً ومتناسقاً؛ فضلاً على حمايتها من الأمراض المزمنة؛ كون الدهون الحشوية في منطقة البطن، على درجة عالية من الخطورة.
والمشروبات التي نستهلكها طوال اليوم، لها تأثير بالطبع على شكلنا وصحتنا. ووفقاً لاختصاصي التغذية والمدرب الشخصي جيسي فيدر، يُعتبر الشاي الأخضر، حليفاً رائعاً لحرق دهون البطن والحصول على بطن مسطح، والقضاء على الالتهابات المزمنة.

اكتسبت العديد من المشروبات الصحية، مثل "الحليب الذهبي" المحتوي على الكركم أو شاي الماتشا، شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة. وذلك بفضل غناها بالعناصر الغذائية الأساسية ومضادات الأكسدة. إنها تحتوي على القليل من السكر أو لا تحتوي على أيّ سكر، كما أنها خالية من الإضافات الاصطناعية. يتم دمج هذه المشروبات بسهولة في حياتنا اليومية؛ مما يجلب المتعة والفوائد الصحية. ولعل الشاي الأخضر أيضاً يُعتبر من المشروبات التي يوصي بها اختصاصيو التغذية لحرق دهون البطن.

الشاي الأخضر.. مشروب لحرق دهون البطن
مليء بمضادات الأكسدة، التي يُعرف عنها أنها مكونات نشطة تقلل الالتهاب الذي يمكن أن يكون سبباً لمشاكل صحية مختلفة، ولكنها تَزيد أيضاً من نشاط التمثيل الغذائي، وبالتالي تَزيد من حرق الدهون في جميع أنحاء الجسم.
"يحتوي الشاي الأخضر أيضاً على مادة الكافيين، التي يمكن أن تساهم في فقدان دهون البطن"، كما يوضح خبير التغذية جيسي فيدر.
ولتحقيق أقصى قدر من فوائد الشاي الأخضر على فقدان الدهون في البطن ورفاهيتك العامة، لاتزالين بحاجة إلى اتباع نمط حياة صحي في نفس الوقت. وهو اتباع نظام غذائي متوازن، وممارسة النشاط البدني بانتظام. يوصَى بالتخلص من المشروبات الغازية وعصائر الفاكهة الصناعية. كوني حذرة أيضاً من تناول القهوة الزائدة التي يمكن أن تجفف الجسم، وتَزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، وتسبب مشاكل في النوم. أما بالنسبة للشاي الأخضر؛ فيمكنك تناول كوبين إلى ثلاثة أكواب يومياً.
للحصول على أفضل النتائج، يجب عدم إضافة السكر إلى الشاي الأخضر. يمكن أن يكون هذا المشروب الساخن ومنخفض السعرات الحرارية أيضاً، وسيلة جيدة للمساعدة في مكافحة احتباس الماء، مع كونه بديلاً لذيذاً للمشروبات السكرية.

مكملات غذائية 
دهون البطن ستمنعك من التمتع بمظهر رشيق، كما ستؤدي إلى مخاطر عالية للإصابة بمرض السكري وأمراض القلب. لكن للحصول على بطن مسطح وتحسين قوامك، عليكِ مزاولة التمارين الرياضية المنتظمة، واعتماد نظام غذائي صحي.
لكن أيضاً مع تحقيق التوازن المعوي لتحسين مظهرك العام، وطبعاً صحتك.
لكي تحصلي على بطن أملس وتتخلصي من الدهون الحشوية الخطيرة، وبعد ممارسة التمارين البدنية بانتظام، وتناول الطعام الصحي، يمكنك أيضاً تناول العناصر الغذائية الخارجية، التي تعمل على الكائنات الحيّة الدقيقة المعوية. ولتحقيق هذه الغاية، اختاري مكملاً غذائياً (بعد اسشارة اختصاصي تغذية) يعمل على الفلورا المعوية، ويساعدك في الحصول على بطن مسطح بشكل فعّال. يجب أن تحتوي تركيبة المكمل على Lactobacillus Gasseri، وهو تخمير لبني ضروري لتوازن البكتيريا المعوية.
تُعتبر الكائنات الحية الدقيقة المعوية دماغاً ثانياً، وتتكوّن من تريليونات من الكائنات الحية الدقيقة، مقسَّمة إلى عدة عائلات من البكتيريا. يعَد توازن الكائنات الحية الدقيقة ضرورياً لمختلف وظائف الجسم، مثل: تخليق الفيتامينات، وامتصاص العناصر الغذائية من خلال جدران الأمعاء، والمناعة، والهضم، وما إلى ذلك. لكن الميكروبات الحيوية المتوازنة والصحية، تؤثر أيضاً على فقدان الوزن. عندما تكون متوازنة؛ فإنها تقلل بشكل فعّال من تخزين الدهون في البطن.
وهكذا، فقد تبيّن أن الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن، يعانون من اختلال الميكروبيوم "ديسبيوسيس"، وهو خلل في التوازن بين أنواع مختلفة من البكتيريا. تحتوي الكائنات الحية الدقيقة الخاصة بها على بكتيريا سيئة أكثر من البكتيريا الجيدة، وليست متنوعة بشكل كافٍ. من ناحية أخرى، يتمتع الشخص ذو الشكل النحيف بميكروبات حيوية متنوعة للغاية، وتتكون من عدة أنواع من البكتيريا الجيدة. يساعد هذا الثراء في النباتات المعوية على تقليل تخزين الدهون، وتعزيز عملية الهضم، من بين أمور أخرى.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/