حدث ذات مرة في أمريكا:

لمن سيهدي الديمقراطي جو بايدن الوردة...؟

لمن سيهدي الديمقراطي جو بايدن الوردة...؟

-- يمكن لجو بايدن تنظيم لقاءات خاصة أو كاستينغ مقنّع مع كل المتنافسات
-- المرشح الديمقراطي للبيت الأبيض أمام خيار حاسم وكثيرات ينتظرن على الباب
-- استبعادرمز الديمقراطيين “الاشتراكيين” ألكسندريا أوكاسيو كورتيز من السباق


    تخيلوا المشهد: جو بايدن بجانب مسبح. إلى هنا لا شيء غير عادي: الديمقراطي، الوحيد الذي سيواجه دونالد ترامب في السباق على البيت الأبيض، كان حارس مسبح في ويلمنجتون، ديلاوير، في الستينات، لكن تخيلوه وهو يرتدي زي حفل، باقة من الورود في يده، مع سحابة من الخاطبات يزحفون نحوه... ويجب عليه الاختيار كما في برنامج تلفزيون الواقع “ذا باشلور” البكالوريوس.

    نعم، ربما يؤدي الحجر الصحي إلى تحفيز الخيال قليلاً، ففي مجال سياسة الفرجة، من الواضح أن المرشح الديمقراطي لا يصل الى كاحل المستأجر الحالي للبيت الأبيض، ولكن لجو بايدن خيار يجب ان يقوم به، خيار حاسم: امرأة في منصب نائب الرئيس المستقبلي الذي سيدعمه إذا فاز في انتخابات نوفمبر.
    لقد وعد بوجود امرأة على ورقة اقتراع الديمقراطيين. وهناك كثيرات يتجمّعن امام الباب، يحاولن بشكل أو بآخر، وبلباقة، اشعاره بأنهن سيقلن نعم إذا تم اختيارهن. فعلت السيناتور إليزابيث وارن ذلك مباشرةً على ام اس ان بي سي، وكشفت ستايسي أبرامز، التي ترشحت لمنصب حاكم جورجيا عام 2018، عن حبها له في مجلة ال. وذكر جو بايدن أيضًا غريتشين ويتمير، حاكمة ميشيغان.
  أسماء سوزان رايس، مستشارة الأمن القومي السابقة لباراك أوباما، وأعضاء مجلس الشيوخ تامي بالدوين (ويسكونسن) أول مثلية تنتخب في المجلس، وإيمي كلوبشار (مينيسوتا) وكاملا هاريس (كاليفورنيا)، المرشحتين الرئاسيتين السابقتين، تظهر في كثير من الأحيان. كيشا لانس بوتومز، عمدة أتلانتا، تظهر أيضًا في بعض “القوائم”، تماما مثل سيناتورة إلينوي تامي داكويرث، مبتورة الساقين بعد حادث مروحية في العراق عام 2004.
   وبعد؟ شابة، أصغر سنًا، بيضاء، سوداء، أكثر إلى اليسار أو اليمين منه: البُرُوفِيلات متنوعة ..
 وكما هو الحال في برنامج “ذا باشلور”، يمكن لجو جو بايدن تنظيم لقاءات خاصة (أو كاستينغ مقنّع) مع كل المتنافسات. وقد سبق ان دعا العديد منهن في بودكاست حملته.
   وكما هو الحال في “ذا باشلور”، لا يتم استبعاد المفاجآت: ماذا لو ظهرت مرشحة فجأة من العدم؟
    وكما هو الحال في “ذا باشلور”، يمكن أن يكون هناك أيضًا إحباط وخيبة امل. ألم يؤكد الديموقراطي، في مقابلة مع إذاعة محلية، أنه سيختار “دون تردد” ميشيل أوباما، التي هي مع ذلك غير مهتمة؟
   خلال مشاركته الأخيرة في برنامج جيمس كوردن الشهير، لم يصرح جو بايدن، الذي تمت محاورته من قبو منزله، بأي اسم. أو بالأحرى، واحدة فقط: الممثلة جوليا لويس دريفوس، نجمة المسلسل المسمى بذكاء ... فيب (اختصار لنائب الرئيس باللغة الإنجليزية).
بعد النكتة، أوضح الشخص، الذي كان هو نفسه نائبا سابقًا للرئيس، أنه بحاجة إلى شخص قادر على ان يكمل ما ينقصه، ويملا نقاط ضعفه، وخصوصا، يملك القدرة، إذا لزم الأمر واقتضت الضرورة، ان يرتدي بين عشية وضحاها ملابس الرئيس.
لأن هذا هو المطلوب من نائب الرئيس قبل كل شيء.
   ولهذا السبب، لم تؤخذ في الاعتبار وبقيت خارج القائمة رمز الديمقراطيين “الاشتراكيين” ونموذجهم، النيويوركية ألكسندريا أوكاسيو كورتيـــز، أصغر أعضاء الكونغرس المنتخبين. لن تبلغ 35 سنة، الحد الأدنى لسن الترشح للرئاسة، الا في أكتوبر 2024.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot