ماراثون شتاء مليحة.. فعالية رياضية مميزة جذبت الأسر والزوار

ماراثون شتاء مليحة.. فعالية رياضية مميزة جذبت الأسر والزوار

شهدت منطقة مليحة مساء أمس الأول وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا، انطلاق ماراثون شتاء مليحة في واحدة من أبرز الفعاليات الشتوية المجتمعية في إطار الشراكة المؤسسية.
 انطلق الماراثون من جوار طوي حميد بمشاركة 77 متسابقا، حيث حضر هذا الحدث الرياضي سعادة أحمد سالم عوض الكتبي، عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، ومحمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الرياضي،  ومحمد عوض الكتبي عضو مجلس إدارة نادي مليحة بالإضافة إلى ممثلين عن الجهات المشاركة وعدد كبير من الزوار والأسر ووسائل الإعلام.
 
حظي الماراثون بتجمع أسري كبير، حيث شكّلت هذه الفعالية الرياضية أكبر مناسبة عائلية رياضية في المنطقة. 
ويعتبر الماراثون من أبرز الأحداث والفعاليات الرياضية الهامة التي تجمع أفراد المجتمع وتعزز الروح الرياضية والصحية بين الأفراد وتشجع في أهدافها على ممارسة الرياضة وتبني أسلوب حياة صحي، وتعكس التزام الجهات المنظمة بتعزيز اللياقة البدنية والصحة في المجتمع.
مع صافرة الانطلاق كانت أجواء ماراثون شتاء مليحة فريدة ومثيرة، حيث امتزجت روح المنافسة الرياضية بالحماس والفرح في ظل حضور الماراثون عدد كبير من المشاركين بلغوا 77 مشاركا بخلاف المتابعين من قبل الزوار والسياح في المنطقة، وتشكلت أجواء عائلية ومجتمعية مليئة بالفرح والتفاؤل، كما وتواجدت أسرًا بأكملها تشجع أبناءها وبناتها، وشباب يتحدون أنفسهم لتحقيق أفضل أداء رياضي.
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot