مجلس أولياء أمور الطلبة بالمنطقة الوسطى يتبادل الخبرات مع مجلس أولياء الطلبة بمدينة الشارقة و يبحث تعزيز التعاون المشترك لخدمة الطلبة

مجلس أولياء أمور الطلبة  بالمنطقة الوسطى يتبادل الخبرات مع مجلس أولياء الطلبة بمدينة الشارقة و يبحث تعزيز التعاون المشترك لخدمة الطلبة


بحث مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى أوجه التعاون المشترك وتبادل الخبرات مع نظيره من مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة الشارقة وأكد على أهمية تنسيق التعاون المشترك بما ينعكس على خدمة الطلبة وتعزيز جهود الميدان التربوي تحت مظلة مجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة .
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى إلى نظيره بالشارقة وذلك صباح أمس الأول ضمن جدول أعمال مجالس أولياء الأمور وتنفيذاً لخططها التشغيلية.

ترأس وفد من مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات - المنطقة الوسطى سعادة راشد المحيان رئيس المجلس وضم كلاً من سعادة علي سيف النداس نائب الرئيس  و راشد القابض الطنيجي عضو المجلس و سعيد بالليث الطنيجي عضو المجلس ورافقهم سكرتير المجلس ضياء أبوشقير.
استقبل الوفد سعادة المهندس جاسم المازمي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة الشارقة وبحضور كل من الدكتور عادل عبدالله والدكتور رائد صبحي و جاسم آل علي وسعيد الظهوري وطارق شكر.

وجرى الترحيب من قبل المجلسين وتأكيد متانة التعاون المشترك تحت مظلة مجلس الشارقة للتعليم لتحقيق أهداف المجلس ضمن خطط وزارة التربية والتعليم وتقديم الجهود التطوعية لخدمة الميدان التعليمي في إطار العمل بتوجيهات  صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة _حفظه الله ورعاه .
وهدفت الزيارة إلى توثيق العلاقات المستمرة بين المجالس وتوحيد الرؤى وتبادل الخبرات والأفكار التي تصب في مصلحة الطلبة وأولياء أمورهم.
كما وقام أعضاء المجلسان بزراعة شجرة الغاف في حديقة المجلس بمدينة الشارقة  تأكيداً على أهمية المحافظة على الحياة البيئية وتأصيلاً للتمسك بكل ما يرمز للتراث وعلى رأسها شجرة الغاف وختم الزيارة بتأكيد تعزيز العمل التربوي المشترك ومن ثم تبادل الدروع التذكارية.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot