مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى يكرم المشاركين في مسابقة من سيربح المارثون بالرياضيات

مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى يكرم المشاركين في مسابقة من سيربح المارثون بالرياضيات

بادر مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى والتابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة بتكريم الفائزين الحائزين على المراكز الأول في  مسابقة من سيربح المارثون بالرياضيات الموجهة لطلبة الصف الثالث من مدارس الدولة .

وجاء التكريم بعد نجاح مدرسة الثميد للتعليم الأساسي والثانوي بنات في تنظيمها بدعم ورعاية مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى ومتابعة مجلس الشارقة للتعليم المسابقة بنسختها الثامنة في مادة الرياضيات وحظيت المسابقة بمشاركة 90 طالباً وطالبة من 45 مدرسة على مستوى الدولة، في المسابقة التربوية، والتي وجهت لطلبة المدارس في مجال الرياضيات، من خلال التطبيقات الإلكترونية بعنوان (من سيربح الماراثون في الرياضيات و دأبت مدرسة الثميد على تنظيم هذه المسابقة وبدعم متواصل من مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، في إطار التواصل المستمر بين المجلس ومدارس المنطقة الوسطى، بحضور راشد المحيان رئيس المجلس  ومعلمات المدارس المشاركة وطلبة المدارس. وتناولت المسابقة، طرح عشرات الأسئلة على الألواح الإلكترونية للمشاركين من مختلف مدارس الدولة في منهج الرياضيات، من حيث عدد من الأسئلة المتنوعة في مجال الرياضيات.

وقام راشد عبدالله المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى موجهة الرياضيات بوزارة التربية والتعليم بتكريم الطلبة الفائزين بجوائز قيمة وشهادات تقدير للمشاركين.
وأشاد المحيان بالتنافسية الابتكارية وانفراد مدرسة الثميد بهذا الإنجاز والجهود المبذولة في الإعداد والتنسيق للمسابقة.
وأكد أن مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى يحرص على دعم مختلف أوجه  الجهود التربوية المتواصلة لاحداث نقلة نوعية في منظومة التعليم في الدولة من خلال المسابقات المبتكرة والتي تشكل حلقة من حلقات تعزيز الطلبة فضلا عن تطوير مخرجات تعليمية تسهم بدور فاعل في نهضة وتطور الدولة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot