أبرمت اتفاقية تفاهم مع «شاينا ناشونال كيميكال إنجينيرينج» المحدودة

مجلس إدارة الاتحاد العقارية يناقش التحول إلى شركة قابضة

مجلس إدارة الاتحاد العقارية يناقش التحول إلى شركة قابضة

أعلنت الاتحاد العقارية إحدى أكبر شركات التطوير العقاري الرائدة في إطلاق المشاريع السكنية والترفيهية البارزة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمطور الرئيسي لمشروع “دبي موتور سيتي” أن مجلس إدارتها ناقش أمس الخميس تحول الشركة إلى قابضة حيث ستسهم عملية التحول إلى تعزيز حماية الأصول وتقليل المخاطر وتنويع الاستثمار وفق إدارة مركزية فعّالة.
وسيقوم المجلس أيضاً بمناقشة اعتماد تحويل ثلاثة شركات تابعة وهم شركة سرفيو وشركة ذي فيتاوت ودبي اوتودروم إلى شركات مساهمة خاصة مما سيعزز تطبيق أمثل لقواعد الحوكمة ونظام الإدارة المؤسسية الفعالة والرشيدة.

وفي سياق آخر أعلنت الشركة عن إبرام اتفاقية تفاهم مع “شاينا ناشونال كيميكال إنجينيرنج” المحدودة المعلن عنها سابقاً لتوسعة مشروع دبي أوتودروم بقيمة 200 مليون درهم تقريباً وجاء ذلك خلال حفل أقيم بحضور خليفة الحمادي نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد العقارية، وفيصل السهلاوي مدير عام حلبة دبي أوتودروم، وبحضور عدد من مدراء الإدارات والمسؤولين والموظفين لدى الجانبين.

وستشمل عمليات التوسعة إضافة مركز استقبال، ومركز تجارب السائقين، ومركز الأعمال، وحلبة سيارات الكارتينغ من فئة “أ” الداخلية والخارجية، ومركز للتدريب على السيارات متعددة الاستعمال، وحلبة مخصصة لسيارات الدفع الرباعي، وغيرها من المحلات التجارية والمطاعم والمرافق.

وبهذا الصدد، قال خليفة الحمادي نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الإتحاد العقارية : “نفخر بالتعاون مع “شاينا ناشونال كيميكال إنجينيرنج” المحدودة للعمل على مشروع التوسعة الاستراتيجي لدبي اوتودروم حيث ستشهد الحلبة مجموعة من التطويرات والتحديثات على أحد أكثر المعالم الرياضية استقطاباً في إمارة دبي».
وأضاف الحمادي: “يتمثل هدفنا في تطوير رياضة السيارات على المستوى المحلي والعالمي، حيث ستسهم هذه التحسينات في تعزيز المكانة الريادية للحلبة عالمياً وتوفير مرافق وخدمات وفق أعلى المستويات الدولية».

ويضم مشروع دبي أوتودروم الذي افتتح في العام 2004، حلبة يبلغ طولها 5.39 كم والحاصلة على شهادة الاتحاد الدولي للسيارات «FIA»، ويعد مشروعاً متكاملاً يلبي احتياجات شركات السيارات والسباقات ورياضة السيارات. واستضافت الحلبة عدداً من السباقات الدولية من بينها “بطولة الاتحاد الدولي للسيارات جي تي”، وبطولة الجولة الأوروبية للسيارات، وبطولة لامبروغيني سوبر تروفيو لمنطقة الشرق الأوسط وسباق هانكوك دبي للقدرة، سباقات بورشيه جي تي 3، وبطولات آسيا “أي 1”، “جارن بري”، و”جران بري 2».

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot