مجلس إدارة غرفة عجمان يعقد اجتماعه الأول للعام 2020

مجلس إدارة غرفة عجمان يعقد اجتماعه الأول للعام 2020

ترأس سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان اجتماع مجلس الإدارة الأول للعام 2020 ، بحضور سعادة حمد بن راشد النعيمي، وسعادة سالم بن أحمد النعيمي نائبي رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة، للاطلاع على مستجدات العمل واستعراض أهم المشاريع والمبادرات التي تنفذها الغرفة.  
في بداية الاجتماع الذي عقد بمقر الغرفة، رحب رئيس مجلس الإدارة بالأعضاء، وتم الاطلاع على محضر اجتماع مجلس الإدارة الرابع للعام 2019 والاطلاع على الحساب الختامي للعام السابق واعتماده.
واطلع الحضور على نتائج اجتماعات لجنة الموارد البشرية الأول لعام 2020 واعتمادها، والاطلاع على المركز المالي للغرفة خلال الربع الأول من العام الجاري. وتناول الاجتماع سبل سير عمل جائزة غرفة عجمان للأعمال وجدولها الزمني في نسختها الأولى، والتي تستهدف أعضاء الغرفة من الشركات والمصانع لتسليط الضوء على أبرز المبادرات والممارسات الرائدة في إمارة عجمان لدى القطاع الخاص لتعميمها والاستفادة منها كتجارب عملية ناجحة تعزز من نمو واستدامة القطاع الخاص في الإمارة وذلك ضمن 6 فئات “الشركات الصغيرة والمتوسطة، القطاع التجاري، القطاع الصناعي، الابتكار، التوطين والمسؤولية المجتمعية للشركات ـCSR».  هذا وتضمن جدول الاجتماع آخر مستجدات المبنى التابع لغرفة عجمان ودوره في توفير بيئة داعمة لقطاع الاعمال في الامارة من خلال تنظيم المعارض المتخصصة وتوفير جملة من المكاتب والمحلات التجارية لرواد ورائدات الأعمال .
وخلال الاجتماع أشاد مجلس إدارة غرفة عجمان بالمرونة والديناميكية التي يتميز بها القطاع الاقتصادي لدولة الإمارات ومواجهة كافة التغييرات العالمية، مثمنين توجيهات القيادة الرشيدة لكافة الجهات المعنية بالشأن الاقتصادي في توفير مناخ جاذب يضمن  استمرارية نمو واستدامة وتنوع القطاع الاقتصادي.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/