مجلس ضاحية الصبيحية في خورفكان يستعرض مقترحاته وبرامجه لخدمة المجتمع وإسعاد الأسر وزيادة الترابط الاجتماعي

مجلس ضاحية الصبيحية في خورفكان يستعرض مقترحاته وبرامجه لخدمة المجتمع وإسعاد الأسر وزيادة الترابط الاجتماعي

استعرض مجلس ضاحية الصبيحية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى خلال اجتماعه مختلف مقترحاته وبرامجه الموجه لخدمة المجتمع وفعالياته في التواصل مع الأسر والأهالي لتعزيز توجهاته في إسعاد الأسر وزيادة الترابط الاجتماعي .
وبحث المجلس تضافر الجهود من أجل تسخير كل الإمكانات المتاحة لتعزيز الترابط الاجتماعي بالاستفادة من الفرص المتاحة والعمل الحكومي المبذول من كافة المؤسسات المعنية في إمارة الشارقة وفق توجهات حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة في إيلاء الأسرة الأهمية وتدعيم أركان تماسكها وبنائها .

ترأس الاجتماع الذي عقد بمقر الضاحية في مدينة خورفكان محمد احمد الغاوي النقبي رئيس مجلس ضاحية الصبيحية وحضره خلفان صالح النقبي نائب رئيس مجلس الضاحية والأعضاء راشد سالم النقبي وخالد موسى البلوشي وعدنان الحوسني وعبدالعزيز الكسار وموظف المجلس سعيد سالم النقبي.
وفي بداية الاجتماع أشاد محمد أحمد الغاوي النقبي رئيس مجلس ضاحية الصبيحية بجهود أعضاء مجلس الضاحية وبمتابعة دائرة شؤون الضواحي والقرى والحرص على تنفيذ الفعاليات والمبادرات التي تحقق من أهداف إنشاء الضواحي في إمارة الشارقة .

وأشار إلى أن مجلس ضاحية الصبيحية يعنى بالعديد من الأهداف والبرامج التي تستهدف الأهالي في مدينة خورفكان في إطار الاختصاص الجغرافي للضاحية لتنمية روح المشاركة الاسرية والمجتمعية وطرح الفعاليات وإقامة البرامج الهادفة في إطار خطة مجلس الضاحية لعام 2020م.
بعدها تناول مجلس الضاحية خلال الاجتماع بحث مختلف توجيهات القيادة الرشيدة وترجمتها في برامج عمل لمواصلة الاهتمام بالأسرة كمحور رئيس للتنمية وكحاضن أول للنشء المعول عليهم بناء الوطن والمشاركة في منظومة تطوره وحراكه الاجتماعي نحو مجتمع أكثر صلابة وتلاحماً وسعادة وتطرق الحضور إلى استعراض البرامج المقبلة وزيادة التوعية بالصحة العامة خلال الفترة المقبلة علاوة على البرامج والفعاليات المقبلة للضاحية .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot