محمد إمام يدرس تقديم مسلسل درامي فى رمضان 2024

محمد إمام يدرس تقديم مسلسل درامي فى رمضان 2024

ينشغل النجم محمد إمام حالياً بتصوير فيلمه الجديد "اللعب مع العيال" من إخراج شريف عرفة، حيث صور عدة مشاهد مؤخراً في مدينة الغردقة وسط تجمهر عدد كبير من جمهوره، ويواصل تصوير الفيلم ليصبح جاهزاً للعرض خلال الفترة المقبلة.
 
فيلم "اللعب مع العيال" بيومى فؤاد، مصطفى غريب، أسماء جلال، باسم سمرة، ويزو، وعدد كبير من ضيوف الشرف، والفيلم من تاليف وإخراج شريف عرفة.
وانتهى مؤخرًا من تصوير فيلمه "أبو نسب" مع النجمة ياسمين صبرى، وكان مقررًا طرحه في دور العرض السينمائى في عيد الأضحى الماضى، إلا أن الشركة المنتجة أجلت طرحه ولم تحدد موعدًا لطرحه حتى الآن، ويشارك في بطولة الفيلم كل من ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.
 
وفى سياق آخر، يدرس محمد إمام تقديم عملا دراميا في رمضان 2024 المقبل، حيث من المقرر أن يتعاون إمام مع المخرج أحمد شفيق والمؤلف أحمد أبو زيد، حيث ينتمى المسلسل لفئة الشعبى، ويجسد إمام شخصية جددية عليه في الدراما.
وكانت آخر أعمال محمد إمام في الدراما مسلسل "النمر" وعرض في رمضان 2021 وشارك في بطولته كلا من هنا الزاهد، محمد رياض، نرمين الفقى، بيومى فؤاد، محمود حافظ، وأخرون، إخراج شيرين عادل، تأليف محمد صلاح العزب .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/