كأفضل منشأة اختبار للميكروبات والجراثيم في دولة الإمارات

مختبر «علوم الأرض» يحصد جائزة مجلة الصحة والأدوية العالمية البريطانية ويسجل جهوده في مكافحة انتشار كوفيد- 19

مختبر «علوم الأرض» يحصد جائزة مجلة الصحة والأدوية العالمية البريطانية ويسجل جهوده في مكافحة انتشار كوفيد- 19


أثبتت بيئة الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة جودتها وتميزها على الساحة الدولية مع فوز مختبر إماراتي مقره الدولة بجائزة عالمية مرموقة نظير خدماته التي يقدمها في مجال علم الأحياء المجهرية، وذلك في وقت تبرز فيه الأهمية المتزايدة لمراقبة الجودة في قطاعات حيوية مثل الرعاية الصحية والأغذية.

وتم تكريم مختبر” اختبار علوم الأرض « «Geoscience Testing Laboratory»، المملوك بالكامل لمستثمرين إماراتيين 100% والذي يقع مقره بالدولة، والعضو في مجموعة برايم، كأفضل منشأة اختبار للميكروبات والجراثيم في دولة الإمارات وذلك خلال حفل جوائز علوم الحياة الدولية التي تنظمها مجلة الصحة والأدوية العالمية (GHP) التي يقع مقرها بالمملكة المتحدة.

وقال عبد اللطيف القرقاوي، الشريك المؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة برايم:” كانت مهمتنا دائماً خلق عالم أكثر أمانًا للأفراد من خلال خدماتنا في مجال الاختبار والتفتيش وإصدار الشهادات والتدريب في الصناعات عالية المخاطر. وهذه الجائزة تعزز من التزامنا لمواصلة جهودنا لتحقيق هذه الأهداف، وخدمة المجتمع الإماراتي والمساهمة بالحفاظ على سلامته أمام التحديات في قطاعات استراتيجية هامة كالرعاية الصحية والأغذية.»

وأشار القرقاوي إلى أن الحكومة وفرت بيئة مثالية لممارسة الأعمال ساعدت المختبر على التميز والنجاح، وسهلت على الشركات من خلال مبادرات واستراتيجيات متنوعة التركيز على إتقان أفضل الممارسات العالمية في قطاعاتها ومجالاتها الاقتصادية، معتبراً أن هذه الجائزة تعكس بالفعل جودة وتميز بيئة الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويأتي حصول المختبر الإماراتي على هذه الجائزة في وقت يواجه فيه العالم جائحة كورونا التي أثرت على صحة وسلامة الناس، حيث لمس مختبر “اختبار علوم الأرض” اهتماماً متزايداً بين الشركات للامتثال للمعايير العالمية للسلامة وخصوصاً في قطاع الصحة الوقائية والنظافة الشخصية.

ويتميز مختبر” اختبار علوم الأرض” الذي يضم 5 منشآت في دولة الإمارات، بأنه معتمد من قبل الجهات الحكومية المعنية في دولة الإمارات لإجراء اختبارات الفعالية والجودة لمعقمات اليدين ومقشرات اليدين وسوائل مبيدات الجراثيم ومعقمات الأسطح. وتساهم هذه المنتجات بدور مهم في الجهود المبذولة لمواجهة تحديات ومخاطر انتشار فيروس كوفيد-19. وبدورها قالت الدكتورة ماري جين ألفيرو - المهدي، الرئيس التنفيذي لمجموعة برايم:” نحن فخورون جدًا بتميزنا كأفضل مختبر في مجال اختبارات الجراثيم والميكروبات في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونحرص دوماً على ألا ينحصر هدفنا على ضمان سلامة الأفراد فقط، بل يتخطى ذلك ليشمل تمكين الصناعات والقطاعات على التكيف مع الاتجاهات المتغيرة والمتطورة في ضمان الجودة والمتطلبات التنظيمية «.

وتوفر مجموعة برايم خدماتها  في العديد من الصناعات على امتداد مناطق آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تزود الشركات بحلول مبتكرة وحديثة في الجودة والامتثال. وقد تطور مختبر اختبار علوم الأرض، أحد الشركات التابعة لمجموعة برايم على مر السنوات الماضية، حيث كان له تواجد قوي في قطاع التشييد والبناء وتطور ليشمل نشاطه قطاعي الرعاية الصحية والأغذية.
تأتي النسخة الخامسة من جائزة علوم الحياة الدولية في وقت حساسٍ لتكريم المبدعين في قطاع علوم الحياة الذين غيروا قواعد اللعبة، وكرسوا حياتهم المهنية لخلق عالم أكثر أمانًا للجميع.

وقد سلطت مجلة الصحة والأدوية العالمية التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها الضوء على أهمية دور الشركات في قطاع علوم الحياة، لا سيما خلال هذه الأوقات الصعبة، مكرمةً المبتكرين في الطب ومكافحة العدوى والزراعة وغيرها من القطاعات الأخرى.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot