بحضور القيادات التعليمية والتربوية وأولياء أمور الخريجين

مدرسة الدهماء تحتفل بتخريج 85 طالباً من الدفعة التاسعة عشرة

مدرسة الدهماء تحتفل بتخريج 85 طالباً من الدفعة التاسعة عشرة


شهد الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري حفل مدرسة الدهماء النموذجية للتعليم الثانوي بتخريج 85 طالباً من الدفعة التاسعة عشرة.
استهل الحفل بالنشيد الوطني بحضور حامد الكعبي مدير المدرسة، ونخبة من الشخصيات التعليمية والتربوية من إمارة أبوظبي ومنطقة العين، وأولياء أمور الخريجين .
وهنأ الشيخ الدكتور محمد بن حم الطلبة الخريجين وأكد بأنهم هم المكسب الحقيقي للوطن، وأنهم أعمدة البناء والنهضة والتطور في المستقبل ، والجميع ينتظر منهم المشاركة البناءة والمنتجة، في مراحل حياتهم المستقبلية .
واشار عضو المجلس الوطني الاتحادي السابق " نعتز بما تشهده الدولة من أمن وازدهار، وإنجازات حضارية وتنموية مشهودة، وما تتطلّع إليه من مستقبل زاهر بفضل السياسات الحكيمة للقيادة الرشيدة، التي تعد مصدر فخر لجميع المواطنين والمُقيمين.
وهنأ بن حم الخريجين وذويهم، ووجه تحية تقدير إلى أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية على جهودهم طوال العام الدراسي، داعياً الطلبة إلى عدم التوقف والمضي قدماً في مسيرة التميز والإبداع لكي يحققوا ما يصبون إليه، ويسهموا في مسيرة التطور والنماء..
وقال حامد الكعبي لقد عملت أسرة   مدرسة  الدهماء منذ اللحظة الأولى، على تحقيق التطّلعّات والتوّقعات، وسعت  إلى غرس  حبّ  العلمّ والتعلمّ، لكي يتمكن  أبناؤنا من الوصول  إلى المعرفة، وإنتاجها بأنفسهم، مع العمل  على بناء  شخصياتهم، وغرس  القيم  الإنسانية في نفوسهم، وتعزيز  روح  الانتماء  والهوية الوطنية لديهم، والتعامل  الراقي والرشيد  مع التطورات   التكنولوجية وتطبيقاتها.
وتابع الكعبي: وها نحن الآن وفي نهاية العام الدراسي نزف للوطن بشرى تخرج الدفعة التاسعة  عشرة من طلبة مدرسة الدهماء ليكونوا رافدا جديدا  للإمارات الغالية . وفي ختام الحفل كرم الشيخ الدكتور محمد بن حم الطلاب الخريجين متمنياً لهم التوفيق في قادم التحديات .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot