مذكرة تعاون بين مركز سالم بن حم الثقافي ومستشفى ميديكلينيك

مذكرة تعاون بين مركز سالم بن حم الثقافي ومستشفى ميديكلينيك


أبرم مركز سالم بن حم الثقافي مذكرة تعاون مع مستشفى ميديكلينيك بهدف تقديم خدمات مشتركة والاستفادة من موارد الجانبين في زيادة الوعي الصحي لدى أفراد المجتمع . 
وقع المذكرة الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري رئيس مجلس إدارة مركز سالم بن حم الثقافي، وأحمد علي المدير التنفيذي في ميديكلينيك الشرق الأوسط، وذلك في مقر مركز سالم بن حم الثقافي في مدينة العين بحضور الشيخ سالم بن مسلم بن حم ، راوية القادر مديرة قسم التسويق لميديكلينيك الشرق الاوسط ، فيليب تايلر مدير مستشفيات ميديكلينيك في منطقة العين.
تأتي المذكزة لتعزيز التعاون المشترك بين الطرفين فيما يخص نشر ثقافة الوعي الصحي، وتسليط الضوء على الأمراض المعدية والمزمنة وطرق الوقاية منها من خلال استضافة مركز سالم بن حم الثقافي عدداً من الفعاليات والمبادرات التي تعنى بالصحة وتهم مختلف شرائح المجتمع . 
ويوفر مستشفى ميديكلينيك كادراً تعليمياً متدرباً يقوم بتوفير عدد من ورش العمل التي تغطي جوانب الرعاية الصحية لكبار السن وتقديم الإسعافات الأولية، وغيرها من المحاضرات والفعاليات التي تساهم في تعزيز الصحة العامة . 
من جانبه يقدم مركز سالم بن حم الثقافي عضوية سنوية لأعضاء مستشفى ميديكلينيك العين لحضور عدد من الفعاليات الثقافية والتراثية التي يستضيفها المركز .
وقال الشيخ مسلم بن حم العامري رئيس مجلس إدارة مركز سالم بن حم الثقافي: نهدف من خلال تنويع مذكرات التفاهم والتعاون مع مختلف الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة إلى تعزيز شمولية الندوات التي يستضيفها المركز لتشمل مختلف المجالات وتساهم في ترسيخ الوعي المجتمعي . 
وتابع رئيس مجلس إدارة مركز سالم بن حم الثقافي: التثقيف الصحي من أهم الجوانب التي تعزز من صحة المجتمع ووقاية أفراده، وتأتي مذكرة التعاون مع مستشفى ميديكلينيك ;أحد أبرز مقدمي الرعاية الصحية في الإمارت; لتوفر الفرصة أمام رواد المركز للاستفادة من الفعاليات والمبادارت المشتركة من محاضرات توعوية وورش عمل وبرامج لتقديم الكشف المبكر عن الأمراض، واللقاحات الضرورية، التي تعود بالنفع على جميع أفراد المجتمع .
ومن جانبه عبر أحمد علي المدير التنفيذي في ميديكلينيك الشرق الأوسط عن فخره بالتعاون مع مركز سالم بن حم الثقافي، حيث اعتبر هذا التعاون فرصة لتقديم الدعم الصحي للمجتمع وتعزيز الوعي بالصحة والرفاهية.
وأشار علي "تؤمن مجموعة ميديكلينيك الشرق الأوسط بأهمية الشراكات المجتمعية وتسعى دائمًا للمشاركة في الأنشطة والمبادرات التي تعود بالفائدة على المجتمع. إن دورهم ليس مقتصرًا على تقديم الرعاية الصحية فحسب، بل يمتد أيضًا إلى تعزيز الوعي الصحي وتحفيز التغيير الإيجابي.مضيفاً نحن نثمن هذه الشراكة ونتطلع إلى مستقبل مشرق يعود بالخير للمجتمع .



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/