مركز مليحة للآثار يقدم جلسات يوغا حصرية

مركز مليحة للآثار يقدم جلسات يوغا حصرية

ينظم مركز مليحة للآثار؛ وهو إحدى أبرز الوجهات التابعة لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير- شروق، جلسات يوغا حصرية للاستمتاع بتجربة فريدة من الاسترخاء وتجديد النشاط والحيوية.
يقدم المركز أمسية تجمع بين اليوغا والتأمل ومشاهدة النجوم والتخييم وغيرها الكثير، وسيوفر فرصة للقاء بين الأفراد الذين يتشاركون الهوايات والرغبات ذاتها، وسيتيح كذلك إمكانية استكشاف جمال صحراء مليحة وهدوءها في الشتاء.
 
من المقرر أن تقام الجلسات في موقع تخييم صحراء مليحة الخلاب في التواريخ الآتية : 27 يناير، 17 فبراير، و9 مارس 2024. وستكون جلسة 17 فبراير مصممة خصيصاً لتلبية مختلف الأذواق وستكون حدثاً مختلطاً للجنسين، بينما ستكون جلسات 27 يناير و9 مارس مخصصة للسيدات حصراً.
 
يمكن للضيوف من السيدات الاختيار من بين المشاركة في جلسات يوغا الغروب أو جلسات ليلة اليوغا، ويعتمد ذلك على المدة الزمنية التي يفضّلنها. تبدأ جلسة يوغا وقت الغروب في الساعة 4.30 مساءً، وتم تصميمها لتكييف جسمك وعقلك مع غروب الشمس من خلال تقنيات التأريض، والحركات الذهنية، والتنفس المنظم. بعد ذلك، تبدأ جلسة حصرية لمشاهدة النجوم، حيث يمكن للضيوف استكشاف روائع السماء ليلاً عبر التلسكوب بمساعدة خبراء الفلك والكواكب مع عشاء شواء شهي. وتنتهي الجلسة بحلول الساعة 9:30 مساءً بعد جلسة استرخاء وتأمل حول موقد النار.
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot