مستشفى الزهراء بدبي خالٍ من كورونا

مستشفى الزهراء بدبي خالٍ من كورونا


منذ وصول جائحة كورونا عمل القطاعان في المجال الصحّي العام والخاص جنبًا إلى جنب لضمان سلامة مواطني وسكان الإمارات العربية المتحدة. وقد كان مستشفى الزهراء بدبي في طليعة هذه المواجهة بنجاح من خلال الكشف الطبي و الفحص المعملي لآلاف المرضى بالطوارئ بالإضافة إلى علاج أكثر من 640 مريضا بالأقسام  الداخلية و العناية المركزة ومع انخفاض عدد الحالات الإيجابية التي تم تشخيصها حديثًا، وعودة البلاد إلى القدرة التشغيلية الكاملة في جميع الصناعات، سمحت هيئة الصحة في دبي لعدد قليل من المستشفيات المختارة في دبي بأن تصبح مرافق صحية خالية من (كوفيد-19) .

أسفرت تلك الجهود المبذولة  بتناقص واضح في  الحالات الإيجابية وفي 13 يونيو 2020 ، تم اعتماد مستشفى الزهراء بدبي من قبل هيئة الصحة في دبي مرفقا صحيا خالٍ من " كوفيد - 19 " ولا يلبي سوى المرضى غير المصابين بكوفيد - 19 . وقد تم ذلك في محاولة لضمان استمرارية تقديم خدمات الرعاية الصحية للمرضى الذين يعانون من أمراض مزمنة أو حادة ويحتاجون إلى الرعاية الطبية المستمرة.
"يمتلك مستشفى الزهراء بدبي واحدا من أكبر مرافق علاج السرطان الخاصة في الدولة، بالإضافة لاستقبال العديد من المرضى المصابين بأمراض مزمنة مثل مرض السكري والاضطرابات الروماتيزمية وأمراض القلب والحالات الحرجة مثل النوبات القلبية والسكتات الدماغية وحالات الرضع. تتيح هذه الشهادة تلبية احتياجات المرضى غير المصابين بكوفيد - 19 مما يسمح لهم بمواصلة علاجاتهم بطريقة آمنة وواثقة " .

على الرغم من عدم استقبال مرضى كوفيد - 19 ، سوف يستمر المستشفى في تنفيذ الإجراءات الوقائية الصارمة لضمان السلامة المطلقة للمرضى  ، مثل فرض إلزامية التباعد الاجتماعي ، ونظافة اليدين ، وقياس درجة الحرارة ، وارتداء الكمامات عند زيارة المستشفى. في حين تم وضع عبوات التعقيم في جميع أنحاء المستشفى بشكل ظاهر. كما سيتم إجراء اختبارات كوفيد - 19  خارج مبنى المستشفى ، وتم تقسيم  مدخل الطوارئ وتخصيص مسارات منفصلة للمرضى الذين يعانون من أعراض الجهاز التنفسي. وبذلك يصبح مستشفى الزهراء بدبي أول مرفق صحي خالي من ( كوفيد - 19 ) لتقديم الخدمات الصحيّة الآمنة لسكان مناطق البرشاء ، مرسى دبي ، أبراج بحيرات جميرا ، مساكن شاطئ جميرا ، تلال الإمارات ، نخلة جميرا وجبل علي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot