السوق وفر 300 فرصة عمل

مسلم بن حم يفتتح مركز خيمة زمان للتسوق في العين

مسلم بن حم يفتتح مركز خيمة زمان للتسوق في العين


افتتح الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم مساء أمس الأول ، مركز خيمة زمان للتسوق بالمويجعي بمنطقة العين ، الذي يتكون  150 قسما مختلفا، كما تمكن سوق خيمة زمان من توفير 300 فرصة عمل للباحثين عن عمل.
وبعد الافتتاح تجول الشيخ بن حم على أجنحة وأقسام السوق، واستمع من العاملين إلى شرح عن المعروضات، وما يقدمونه للزوار من سلع ومنتجات محلية وعالمية. وأشاد بن حم بمستوى السوق والذي سيوفر منتجات متنوعة من مختلف الدول، لافتاً إلى أهمية التنوع الثقافي المنعكس على الزائرين لمركز التسوق .

 ويمتدّ المركز على مساحة  أكثر من3400 متر مربّع موزعة على طابقين مصممة بشكل يسهّل على الزائر التنقل بين الأجنحة والأقسام المختلفة التي تعرض الإلكترونيات والأجهزة الرياضية والأجهزة المعلوماتية، إضافة إلى المشغولات اليدوية والدخون والعطور والحلويات والإكسسوارات ولوازم المرأة العصرية من الملابس ومستحضرات التجميل والمنتجات الجلدية وأجنحة العباية والشيلة والاحتياجات الأسرية كافة .
وللحفاظ على سلامة الموظفين والمتسوقين تم أجراء فحوصات كوفيد -19- لجميع الموظفين بالمتاجر من أجل الاطمئنان على الصحة العامة للسوق وهذا الفحص سيتم إجراءه أسبوعيا ، كما تم تركيب بوابات فحص حراري في جميع مداخل السوق للتأكد من سلامة جميع الزوار الكرام، كما يجب على جميع الزوار ارتداء الكمامات وقفازات اليدين طوال فترة تسوقهم داخل المول.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot