نلتزم لننتصر

ملتقى افتراضي لموظفي زايد للثقافة الإسلامية

ملتقى افتراضي لموظفي زايد للثقافة الإسلامية

عقدت دار زايد للثقافة الإسلامية ملتقى الموظفين السابع تحت شعار "نلتزم لننتصر" و الذي تم عقده عن بعد عبر برنامج "تيميز مايكروسوفت" بحضور سعادة د.نضال الطنيجي المدير العام للدار و موظفي المركز الرئيسي والأفرع الخارجية.
في بداية الملتقى أكدت الدكتورة نضال الطنيجي في كلمتهابأننا اليوم نلتقي في ملتقى الموظفين السابع والذي ينعقد عن بعد مكاناً ولكنه ما زال قريباً إلى قلوب أسرة دار زايد، هذا الملتقى الاستثنائي في ظل هذه الظروف الراهنة يقام تحت شعار " نلتزم لننتصر “نعمل بروح الفريق الواحد حتى نتغلب على آثار الجائحة والعودة للحياة الطبيعية.
وأشادت الطنيجي بمدى التزام الدار وموظفيها بالعمل بجهد لتحقيق رسالة الدار وذلك في ظل اهتمام القيادة الرشيدة بالدور الذي تلعبه الدار في مجال الثقافة الإسلامية، لتحقيق الأهداف الكبيرة التي وضع أسسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان -طيب الله ثراه- لتحقيق مجتمع يتحلى بمنهج الوسطية والتسامح.
كما أشارت الطنيجي في كلمتها إلى أهمية تكاتف جميع أفراد و جهات المجتمع لتجسيد قيم دولة الامارات العربية المتحدة لترسيخ عقول الناشئة لبناء جيل قادر على التعامل مع التحديات والتغيرات التي يمر بها العالم، كما أثنت الطنيجي على جهود موظفي الدار المبذولة لسعيهم الدائم على إنجاز أعمالهم وضمان استمرار الإنتاجية.
وتم خلال الملتقى عقد جلسة افتراضية شارك فيها عدد من الموظفين لمناقشة العمل عن بعد وآثاره الايجابية وكيفية تخطي التحديات التي واجهت موظفي دار زايد للثقافة الإسلامية لإكمال مسيرة العمل بكفاءة عالية.
كما تخلل الملتقى الافتراضي عقد ورشة بعنوان " كيف أثرت جائحة كوفيد-19 على حياتنا إيجابا أو سلبا؟ قدمها الدكتور طارق الزرعوني،تناولت الحديث عن التغييرات التي طرأت على المجتمع والأفراد وكيفية تأثيرها كلا حسب كيفية تقبله للتغييرات والتحديات التي صاحبت انتشار فيروس كورونا.
وحرصا على سلامة الموظفين تم مناقشة "مستجدات كوفيد-19 اللازمة لصحتهم و سلامتهم" والإجراءات التي تتبعها الدار لضمان سلامة الموظفين و المتعاملين و الإجراءات التي يجب اتباعها في حال مخالطة أحد المصابين أو الاشتباه بالإصابة بفيروس كورونا التزاما بالقوانين التي وضعتها الدولة.
وتحفيزا لبذل المزيد من الجهد في العمل تم تكريم الموظفين الحاصلين على تقدير امتياز خلال العام الماضي، والموظفين الحاصلين على الشهادات العلمية العالية في مختلف التخصصات.
واختتم الملتقى بفقرة مسابقات شائقة و مفيدة عبر إحدى البرامج الالكترونية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot