نادي الإمارات يستضيف معسكر فريق نادي الشارقة لرياضة المرأة للقوس والسهم

 نادي الإمارات يستضيف معسكر فريق نادي الشارقة لرياضة المرأة للقوس والسهم

 يستضيف نادي الإمارات معسكر فريق نادي الشارقة لرياضة المرأة للقوس والسهم خلال الفترة من 19 يناير ولغاية 1 فبراير استعداداً للبطولة العربية والتي ستشارك فيها مجموعة من الدول العربية مثل السعودية والكويت والبحرين والسودان وضمن مرحلة التحضير للاستحقاقات المقبلة التي تنتظر الفريق. 
 ويندرج المعسكر الإعدادي ضمن خطة مجلس إدارة النادي لإعداد 12 بطلة يمتلكن القدرة على تحقيق الإنجازات الخارجية، ولتأكيد مرحلة التطور التي حققها الفريق في المشاركات الماضية.   ورحب سعادة يوسف عبد الله البطران رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات بالجهاز الإداري والفني واللاعبات على أرض النادي وأكد على تسخير كافة الإمكانيات لدعم استضافة المعسكر وتهيأة كافة الظروف التي تساعد على إنجاح وجاهزية الفريق للاستحقاقات القارية. 
 كما أوضح بأن استضافة النادي للمعسكر تأتي في سياق مبادرات النادي المجتمعية وتأكيد دوره التي تدعو إليه حكومة رأس الخيمة الرامية لدعم كافة الجهود الوطنية وتسهيل كافة الإجراءات التي تساعد على تحقيق النجاح المطلوب .   من جانبها قدمت بدور الشكر إدارية الفريق الشكر والتقدير إلى إدارة نادي الإمارات على استضافة المعسكر والذي يعتبر ناجحاً بكل المقاييس نظراً لتوفر كل إمكانيات نجاح إقامة المعسكر ، 
كما أوضحت بأن النادي يرسخ جهوده المستدامة لتطوير اللعبة، وتصميم المبادرات البناءة التي تعزز إرساء المعايير المحفزة لتطوير مهارات اللاعبات، وتعزيز قدراتهن لصناعة بطلات يمثلن الدولة في المحافل الخارجية، وفق أفضل الممارسات والمعايير التي تحقق المنجزات الوطنية. 

 

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot