نادي الذيد يختتم بنجاح ورشته التدريبية للاعبين وأفراد المجتمع في التنمية الذاتية ومتطلبات سوق العمل بعد كورونا

نادي الذيد يختتم بنجاح ورشته التدريبية للاعبين وأفراد المجتمع في التنمية الذاتية ومتطلبات سوق العمل بعد كورونا

واصل نادي الذيد الرياضي فعالياته وبرامجه الرامية إلى توعية اللاعبين وكافة أفراد المجتمع من خلال ورشته التي نظمها على منصة زوم الالكترونية وعلى حسابات التواصل الاجتماعي للنادي وتناولت عنوان التنمية الذاتية ومتطلبات سوق العمل.

الورشة التدريبية التي لقيت حضورا كبيرا وتجاوبا كبيرا من شرائح رياضية عديدة بجانب دخول عدد من أفراد المجتمع والباحثين عن عمل مجالا للاستفادة من خبرات المحاضر الدكتور سالم زايد الطنيجي رئيس مجلس ضاحية البستان كونه من أبرز الأكاديميين المعروفين ومدرب الموارد البشرية .
وسلط المحاضر خلال الورشة التي بثها من نادي الذيد في إطار برامج اللجنة الثقافية والمجتمعية بالنادي على عدد من المحاور التي تكسب الباحثين عن عمل فرص الالتحاق بالوظائف المناسبة لاسيما بعد الجائحة التي شهدها العالم من فيروس كورونا المستجد والتغيرات الجذرية التي رافقت سوق العمل وأثرت في الوظائف المستقبلية المختلفة .

وتطرق الطنيجي إلى مهارات التنمية الذاتية واحتياجات سوق العمل من المهارات اللازمة والخبرات العاجلة في محاور الورشة التي أجابت عن  كيفية التطور الذاتي ومدى الموائمة العاجلة للأزمة  مع متطلبات سوق العمل.
وأفرد المحاضر الدكتور سالم الطنيجي خلال عرضه الشائق إلى محور:  أبرز متطلبات سوق العمل في عالم ما بعد جائحة كورونا (كوفيد 19) وما التوجه إلى الوظائف الفعلية والاتجاه إلى تطبيقات التواصل الالكترونية والحاجة إلى التباعد الاجتماعي وما يتبع ذلك من وظائف تناسب هذا الوضع بكل تداعياته.

واختتم المحاضر الورشة بعدد من النصائح التي قدمت التوجيهات في كيفية الحفاظ الاستقرار الوظيفي في زمن تحديات سوق العمل.
وفي نهاية الورشة قام سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الرياضي يرافقه سعادة خليفة مبارك بن دلموك عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية وسعادة سالم بن علي الرفيسا عضو مجلس الإدارة بتكريم الدكتور سالم زايد الطنيجي عن تعاونه التطوعي في تقديم الورشة التدريبية والتي أفادت الوسط الرياضي وأفراد المجتمع في محاورها القيمة .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot