نادي الذيد يفتتح معرض كتاب الطفل لإضفاء طابع تعليمي وترفيهي في آن واحد

نادي الذيد يفتتح معرض كتاب الطفل لإضفاء طابع تعليمي وترفيهي في آن واحد


في إطار جهوده المتواصلة لتعزيز حب القراءة وتشجيع الأطفال على استكشاف عالم الكتب، شهد نادي الذيد الثقافي الرياضي في مقره افتتاح “معرض كتاب الطفل” بحضور كبير ومتميز، حيث تم تدشين الحدث الثقافي الهام بحضور سعادة سالم محمد بن هويدن الكتبي، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، وبحضور مهير عبيد الخيال الطنيجي، المدير الإداري لنادي الذيد، إلى جانب مدربي وموظفي النادي.
برز المعرض بمجموعة متنوعة من الكتب المتنوعة والملهمة والمفيدة، حيث صُممت خصيصًا لتلبية تفاوت الأعمار والاهتمامات ، ويهدف المعرض إلى تعزيز حب القراءة ورفع الوعي الثقافي في المجتمع المحلي، وسيستمر حتى تاريخ 8 فبراير 2024، ليتاح الفرصة لطلبة المدارس والجامعات لزيارته.
يتنوع محتوى المعرض بين قصص الأطفال الشيقة، والكتب التعليمية، والروايات الهادفة، مما يوفر فرصًا متعددة للأطفال لاستكشاف عوالم جديدة وتنمية حب القراءة بطريقة ترفيهية وتعليمية.
تتضمن الفعاليات داخل المعرض ورش عمل تفاعلية وأنشطة ترفيهية متنوعة موجهة للأطفال، بهدف إضفاء طابع تعليمي وترفيهي في آن واحد.
حظي المعرض بإقبال من قبل الأهالي والأطفال ، حيث امتلأت أروقته بالزوار الباحثين عن المحتوى الثقافي الهادف والمسلي لأطفالهم، الاقبال الكبير يعكس حاجة المجتمع إلى فعاليات تثقيفية تشجع على حب القراءة وتنمي الوعي الثقافي لدى الأطفال، حيث يشكل هذا الاقبال الواسع تأكيدًا على نجاح المعرض في تحقيق هدفه في توفير بيئة تعليمية وترفيهية تحفز فضول الأطفال وتعزز قدراتهم العقلية والإبداعية.
وفي سياق الحدث، قدم سعادة سالم محمد بن هويدن الكتبي، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، الشكر لدار روائع الكتب لمساهمتها القيمة في إنجاح هذا الحدث الثقافي، مؤكدًا على أهمية دور مثل هذه المبادرات في تحفيز حب القراءة وتوسيع آفاق المعرفة لدى الأطفال.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot